طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

مباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أول

   -  
الاتحاد السكندري ووادي دجلة
يحل فريق وادي دجلة ضيفا على الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل زعيم الثغر في تجنب هزيمة جديدة من وادي دجلة في الدوري الممتاز على ملعبه إذ شهدت المواجهات بينهما 4 هزائم وفوزين لسيد البلد.

الاتحاد يتواجد في المركز الخامس برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، فيما يحتل دجلة المركز الـ16 بنقطة وحيدة، باحثا عن فوزه الأول.

FilGoal.com يقدم تغطية حية للمواجهة فتابعونا.

___________________

ق25: رفيق كابو يهدر انفرادا صريحا بمرمى الاتحاد ليضيع فرصة تسجيل الثاني.

17: رد سريع من الاتحاد بتسديدة صاروخية لنور السيد ولكن عبد المنصف يتألق ويبعدها.

ق16: هدف أول لوادي دجلة بعد تمريرة بينية وضعت مروان حمدي في مواجهة الحارس عماد السيد ليسكنها الشباك.

انطلاق اللقاء

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة