طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

بعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا

   -  
بلغاريا - إنجلترا
استقال البلغاري كراسيمير بالاكوف من منصبه كمدير فني لمنتخب بلغاريا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا.

منتخب إنجلترا انتصر على بلغاريا بسداسية مقابل لا شيء على ملعب الأخير يوم الإثنين الماضي في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

لكن النتيجة ليست سبب الاستقالات، بل الهتافات العنصرية من قبل بعض من الجماهير البلغارية ضد لاعبي إنجلترا. هتافات تسببت في إيقاف المباراة مرتين.

أول رد فعل جاء من بوريسلاف ميهايلوف رئيس الاتحاد البلغاري الذي لم ينتظر أكثر من 24 ساعة قبل أن يُعلن استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد.

وأشار بوريسلاف ميهايلوف في استقالته إلى "نتيجة التوترات التي تحدث مؤخرا وتضر الكرة البلغارية والاتحاد البلغاري".

الأمر لم يتوقف فقط عند رئيس الاتحاد، ليخرج مدرب المنتخب بعد 4 أيام من الواقعة ويعلن استقالته من المنتخب.

وقال كراسيمير بالاكوف: "لم أعد مدربا لمنتخب بلغاريا بعد الآن".

وأضاف في تصريحاته لوسائل الإعلام البلغارية ونقلتها بي بي سي عقب اجتماعه مع أعضاء الاتحاد البلغاري "أتمنى التوفيق للمدرب الجديد للمنتخب، فالوضع ليس ورديا على الإطلاق في الوقت الحالي".

وتابع "لم أكن أبدا مدربا في مثل تلك الأجواء من قبل".

الشرطة البلغارية بدورها اعتقلت 12 شخصا من أصل 16 متهما حددتهم عقب نهاية المباراة.

وحُكم على 4 أشخاص بالحظر من دخول الملاعب لمدة عامين مع تغريمهم 1000 ليف بلغاري (511 يورو).

ومن المنتظر انتهاء التحقيقات مع بقية المتهمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة