تعرف على أبرز مواعيد مباريات اليوم "السبت الأوروبي المتنوع" والقنوات الناقلة لها"مكالمة ومليون جنيه" .. كواليس رفض ناصر ماهر لماديرا في اللحظات الأخيرة"رقم قياسي ومقاعد أوروبا" .. الصراع مستمر في الدوري الإنجليزي (تقرير)"مهزلة غير عادلة".. غضب واحتجاجات ضد قاعدة "لمسة اليد" في الدوري الإنجليزيتقرير.. نتائج اختبارات كورونا تمنح قبلة الحياة لموسم السلة الأمريكيبين تحدي كريستيانو وعودة للوطن.. ميسي إلى أين؟شادي رضوان: تصعيدي حلم وتحقق.. استقبال لاعبي الأهلي ساعدني.. وأتمنى الاستمرارالأهلي يعلق على موعد عودة الدوري.. وجلسة مع فايلر لحسم 3 ملفات"دموع في أولد ترافورد ".. صلاح يكشف سبب بكائه بعد مواجهة مانشستر يونايتدالأهلي يعلن موعد قيادة فايلر للتدريباتالأهلي يستأنف تدريباته عصر اليومشادي رضوان: أتمنى حجز مكاني في الفريق الأول.. وأشكر «كبار» الأهلي على المساندةعبدالحفيظ: اعلان موعد استئناف الدوري أمر إيجابيأثرية تعرض تاريخ إنشاء القاهرة عبر العصور وتطورها المعماري منذ 1051 عاما«الثقافة» تقدم 30 عرضا في 84 ليلة خلال الصيف.. تعرف على المواعيدتعرف على مواعيد وشروط التقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةضبط 9 قضايا تهريب بإجمالي «القيمة والتعويض المالي» أكثر من 3,5 مليون جنيهضبط 3 قضايا "غسل وتوظيف أموال وتزوير أوراق" بأكثر من 70 مليون جنيهضبط 374 مخالفة غلق محال في المواعيد المحددة و43 منع تداول الشيشة بالمقاهيضبط 6 أشخاص لقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة واختطاف شخص لخلافات مالية بينهم

بعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا

   -  
بلغاريا - إنجلترا
استقال البلغاري كراسيمير بالاكوف من منصبه كمدير فني لمنتخب بلغاريا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا.

منتخب إنجلترا انتصر على بلغاريا بسداسية مقابل لا شيء على ملعب الأخير يوم الإثنين الماضي في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

لكن النتيجة ليست سبب الاستقالات، بل الهتافات العنصرية من قبل بعض من الجماهير البلغارية ضد لاعبي إنجلترا. هتافات تسببت في إيقاف المباراة مرتين.

أول رد فعل جاء من بوريسلاف ميهايلوف رئيس الاتحاد البلغاري الذي لم ينتظر أكثر من 24 ساعة قبل أن يُعلن استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد.

وأشار بوريسلاف ميهايلوف في استقالته إلى "نتيجة التوترات التي تحدث مؤخرا وتضر الكرة البلغارية والاتحاد البلغاري".

الأمر لم يتوقف فقط عند رئيس الاتحاد، ليخرج مدرب المنتخب بعد 4 أيام من الواقعة ويعلن استقالته من المنتخب.

وقال كراسيمير بالاكوف: "لم أعد مدربا لمنتخب بلغاريا بعد الآن".

وأضاف في تصريحاته لوسائل الإعلام البلغارية ونقلتها بي بي سي عقب اجتماعه مع أعضاء الاتحاد البلغاري "أتمنى التوفيق للمدرب الجديد للمنتخب، فالوضع ليس ورديا على الإطلاق في الوقت الحالي".

وتابع "لم أكن أبدا مدربا في مثل تلك الأجواء من قبل".

الشرطة البلغارية بدورها اعتقلت 12 شخصا من أصل 16 متهما حددتهم عقب نهاية المباراة.

وحُكم على 4 أشخاص بالحظر من دخول الملاعب لمدة عامين مع تغريمهم 1000 ليف بلغاري (511 يورو).

ومن المنتظر انتهاء التحقيقات مع بقية المتهمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة