طقس «معتدل» على كافة الأنحاء نهارا «بارد» ليلا.. والعظمى بالقاهرة 25«العصار» يوقع خطاب نوايا مع «دي أم جي موري» الألمانية في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعةالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزةضبط شخص استولى على 3 ملايين ونصف من آخرين بزعم توظيفها في سوهاجعميد كلية الحقوق الأسبق: تركيا تخالف القانون الدولي في قبرص وسورياهذه مكونات الوجبات والمشروبات السريعة ومخاطرهاكلمة السيسي أمام قمة الاستثمار لمجموعة "العشرين – إفريقيا" تتصدر اهتمامات الصحفمباحثات الرئيس السيسي مع إنجيلا ميركيل.. أبرز الأخبار المتوقعة اليومحدث ليلًا| السيسي يهنئ المنتخب الأولمبي.. وتعديل وزاري مرتقبشائعة انفصال أصالة.. كيف بدأت وانتهت عند ابنتها شام الذهبي؟"تورطت في تحويل أموال لداعش".. أمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تركيةلص يطعن سائقا بسكين عقب سرقة حافظة نقوده في سوهاجزراعة 2750 فدان بنجر سكر بالقنطرة شرقهند صبري توجه رسالة إلى «صابرين»كلمة السيسي أمام «قمة الاستثمار».. الأبرز في صحف القاهرةالأزهر يستنكر الموقف الأمريكي تجاه المستوطنات الإسرائيليةيحدث اليوم: السيسي يختتم زيارته لألمانيا.. وانطلاق ملتقى يوم التصنيع في أفريقيا من فييناكلمة السيسي أمام قمة «العشرين - أفريقيا» تتصدر اهتمامات الصحف بالقاهرةاخبار التوك شو | إعلامي عائد من قطر: بي إن سبورت تتجسس على المصريين.. وأحمد موسى: وشي حلو على المنتخبأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاربعاء 20 -11- 2019

أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالم

   -  
صورة أرشيفية بتاريخ 8 مايو 2010، لأمير وجيه المدير الفني للمنتخب المصري للاسكواش - صورة أرشيفية

وعد أمير وجيه، المدير الفنى لمنتخب مصر للاسكواش، بتحقيق طفرة جديدة داخل اللعبة بعد توليه المسؤولية الفنية للمنتخب، مؤكدا أن الاسكواش المصري سيظل ملكا متوجا على عرش اللعبة على مستوي العالم.

ووجه أمير وجيه، أحد أساطير الاسكواش المصري، شكره لمجلس الإدارة على ثقته، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا ولا وقتا من أجل رفعة الاسكواش المصري في ظل وجود أحد أهم الأجيال المصرية في الاسكواش ووجود لاعبين على أعلي مستوي على رأسهم على فرج المصنف الأول عالميا، وطارق مؤمن المصنف الثالث وكريم عبدالجواد ومحمد أبوالغار.

ووعد المدير الفني بالمنافسة على لقب بطولة العالم المقبلة التي يستعد لها المنتخب في شهر نوفمبر المقبل، مؤكدا أنه استقر على معسكر إعداد قبل البطولة للوصول باللاعبين لأعلى معدلات التركيز والاستعداد للبطولة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة