إنبى يستعين بتدريبات "الحواجز" استعداداً لعودة الدورى.. صوروزير الرياضة يشيد بإنجاز لاعب الفروسية بعد فوزه ببطولة قفز الحواجز ببلجيكاكواليس غرفة الملابس.. مهاجم الأهلي لجوزيه: لست أذكى شخص فى العالممحمد الشامى مهاجم الإسماعيلى ينشر صورة من حفل زفافهالزمالك يقسم اللاعبين على مجموعتين فى القياسات البدنية والطبيةشادى رضوان: أشكر الكبار على الدعم.. وأتمنى الاستمرار فى الفريق الأول للأهليفايلر يقود تدريبات الأهلي الثلاثاء المقبل بعد العودة من سويسراالأهلي يستأنف تدريباته عصراً على ملعب التتش بعد انتهاء راحة الـ 48 ساعةعبد الحفيظ: جلسة خاصة مع فايلر لحسم مصير المعارين بعد عودته من سويسرامباراة تنس عائلية بين جنش وزوجته قبل الانتظام فى تدريبات الزمالك.. فيديوزي المحلات.. طريقة عمل صدور الفراخ بالموتزاريلا مع الشيف توتا مرادبالثوم والزبدة.. طريقة عمل مكرونة بشكل مختلف مع الشيف توتا مراد.. فيديونتمنى الوصول لاتفاق.. الري: خلاف في مفاوضات سد النهضة حول تعريف الجفاف وفترات الملء ..فيديوتعقيم وتطهير وتباعد اجتماعي.. المحرصاوي يكشف إجراءات جامعة الأزهر الاحترازية لامتحانات الفرق النهائيةالرئيس السيسي يجتمع برئيس الحكومة ووزيرة التخطيط ومدير صندوق مصر السيادىتمكين المرأة.. صلاح حسب الله: من اشتراطات عودة الشورى ألا يقل تمثيلها عن 10%عبير موسى: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي.. وتونس صامتة عن أزمة ليبياالشباب مكانهم النواب.. صلاح حسب الله: من اشتراطات عودة مجلس الشيوخ أن لا تقل سن المترشح عن 35 عاماصلاح حسب الله يوضح دور مجلس النواب في العلاقات الخارجية المصريةرئيسة الحزب الدستوري الحر التونسي: هناك من يسعى لإغراق تونس في الديون

أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالم

   -  
صورة أرشيفية بتاريخ 8 مايو 2010، لأمير وجيه المدير الفني للمنتخب المصري للاسكواش - صورة أرشيفية

وعد أمير وجيه، المدير الفنى لمنتخب مصر للاسكواش، بتحقيق طفرة جديدة داخل اللعبة بعد توليه المسؤولية الفنية للمنتخب، مؤكدا أن الاسكواش المصري سيظل ملكا متوجا على عرش اللعبة على مستوي العالم.

ووجه أمير وجيه، أحد أساطير الاسكواش المصري، شكره لمجلس الإدارة على ثقته، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا ولا وقتا من أجل رفعة الاسكواش المصري في ظل وجود أحد أهم الأجيال المصرية في الاسكواش ووجود لاعبين على أعلي مستوي على رأسهم على فرج المصنف الأول عالميا، وطارق مؤمن المصنف الثالث وكريم عبدالجواد ومحمد أبوالغار.

ووعد المدير الفني بالمنافسة على لقب بطولة العالم المقبلة التي يستعد لها المنتخب في شهر نوفمبر المقبل، مؤكدا أنه استقر على معسكر إعداد قبل البطولة للوصول باللاعبين لأعلى معدلات التركيز والاستعداد للبطولة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة