نجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»مباحث الأموال العامة تضبط نصّاب الأراضى والوحدات السكنية فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 41 شخصا لمخالفتهم قرار« إيقاف أعمال البناء»فيديو .. كارمن سليمان تطرح برومو لينا رقصةالجمهور بعد طرح ألبوم إليسا الجديد: "فرحة العيد"يـاسمين عبدالعزيز تستمتع بعطلتها الصيفية وسط صديقاتهاعـمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع "يا بلدنا يا حلوة"

غدا.. قافلة طبية مجانية في الغردقة وسفاجا قادمة من جامعة الزقازيق

   -  
قافلة طبية

أعلنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، عن تنظيم أساتذة من كلية الطب بجامعة الزقازيق، قافلة طبية في مستشفى الغردقة العام ومستشفى سفاجا المركزى، بداية من غد السبت، وحتى الخميس المقبل، في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون بين مديرية الصحة بالبحر الأحمر، وكلية الطب بجامعة الزقازيق.
وأوضح الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن أطباء جامعة الزقازيق سيتواجدون غدا السبت لأول مرة في مستشفى سفاجا المركزي، في تخصصات الجراحة العامة والأورام وأمراض الدم، فيما يتواجد أساتذة في مختلف التخصصات بمستشفى الغردقة العام.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة