مانشستر سيتي ومورينيو يتصدران المشهد مع استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتازإزالة إشغالات وضبط 10 مشتبهين بهم فى المنطقة الأثرية بالهرمقاتل ابنته بمساعدة ابنه: "هربت من زوجها لأحضان عشيقها وكان لازم تموت"مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالقبض على 58 تاجر مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالجيزةسقوط 17 متهما بحوزتهم أسلحة وذخيرة بدون ترخيص فى الجيزةرادار المرور يضبط 1405 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةمرور القاهرة يرفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات موسعةالباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيله

غدا.. قافلة طبية مجانية في الغردقة وسفاجا قادمة من جامعة الزقازيق

   -  
قافلة طبية

أعلنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، عن تنظيم أساتذة من كلية الطب بجامعة الزقازيق، قافلة طبية في مستشفى الغردقة العام ومستشفى سفاجا المركزى، بداية من غد السبت، وحتى الخميس المقبل، في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون بين مديرية الصحة بالبحر الأحمر، وكلية الطب بجامعة الزقازيق.
وأوضح الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن أطباء جامعة الزقازيق سيتواجدون غدا السبت لأول مرة في مستشفى سفاجا المركزي، في تخصصات الجراحة العامة والأورام وأمراض الدم، فيما يتواجد أساتذة في مختلف التخصصات بمستشفى الغردقة العام.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة