خبير: الأجهزة غير المطابقة للمواصفات تؤثر على جودة خدمات المحمولنيكى يرتفع 0.16% فى بداية التعامل بطوكيوأمين صندوق مستثمرى أكتوبر: إضافة 11خطًا جديدًا لإنتاج 2.5 مليون كمامة يوميامحافظ الوادي الجديد: تسجيل 14 إصابة جديدة وتعافي 7 حالاتالأوبرا تعلن فتح شباك الحجز الإلكتروني لعروض شهر يوليواسباب الصداع المستمر عديدة أبرزها قلة النوم والأدوية5 نجوم "نمبر وان" مع أنديتهم غرباء فى المنتخب.. شيكابالا الأبرزمؤقتة الطائرة تحسم اليوم كيفية عودة دورى السيداتبالأرقام.. ماذا قدم 15 أهلاويا معارا هذا الموسم؟التنورة التايجر تنطق بأنوثتك هذا الصيف.. إليكِ تنسيقهاندوة بمكتبة القاهرة الكبري بعنوان «كورونا وأحدث ما توصل إليه العلماء»«زي النهارده».. وفاة الروائي الأمريكي ويليام فوكنر ٦ يوليو ١٩٦٢«زي النهارده».. وفاة الروائي الفرنسي كلود سيمون ٦ يوليو ٢٠٠٥«زي النهارده».. نجاح عقار باستير لعلاج مرض الكلب ٦ يوليو ١٨٨٥15 معلومة عن متحف المركبات الملكية من الإنشاء حتى الترميماعرف مصير 4200 قطعة مستلزمات طبية مجهولة ضبطتها الشرطة بالسيدة زينبفوائد نوم الرضيع على بطنه.. تعرف عليهاسمير صبري يعيد إذاعة أخر لقاء للراحلة رجاء الجداوي على موجات الأغانيحسين زين: عصر نهب ماسبيرو انتهى وهناك إعلام مضاد كلما قويت الدولة زاد هجومهحسين زين: موازنة الدولة لن نأخذها بعد 3 أو 4 سنوات

إنبي لـ في الجول: مفاوضات طولان لم تكمل ساعة.. طلبنا منه إعادة الفريق لمكانته

   -  
الأهلي - إنبي
قال زكريا السيد رئيس إنبي إن مفاوضات ناديه مع حلمي طولان لتدريب الفريق لم تكمل ساعة واحدة مضيفا أنه لم يطلبوا منه سوى إعادة الفريق لمكانه الطبيعي.

وأعلن إنبي في وقت سابق عبر FilGoal.com التعاقد مع طولان لتدريب الفريق خلفا لعلي ماهر الذي قدم استقالته عقب الهزيمة من الإنتاج الحربي بهدف دون رد في رابع جولات الدوري.

وقال زكريا السيد لـFilGoal.com: "المفاوضات مع طولان لم تُكمل ساعة واحدة".

وأضاف "سبب التعاقد معه هو خبراته الكبيرة في الدوري والأندية التي تولى قيادتها، ورأينا أنه الوحيد القادر على احتواء اللاعبين في الفترة الحالية".

وأكمل "طولان طلب عقد جلسة مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي لتحديد العناصر المميزة لضمها للفريق".

وعن هدف إنبي المُحدد لطولان أتم زكريا السيد حديثه "لم نطلب منه مركز معين طلبنا منه فقط إعادة إنبي لمكانه الطبيعي والوقوف على أرض صلبة".

ويحتل إنبي المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة جمعها إثر تعادله في لقاء وحيد.

وسجل إنبي هدفين خلال الموسم الجاري واستقبلت شباكه ثماني أهداف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة