قيادي بالإخوان: أفراد الجماعة لا يحق لهم حتى الآن مناقشة قرارات مسئولي التنظيمياسر العمدة: إعلام الإخوان فاسد ويعمل لحساب مجموعة بعينها ولن نتركهمباحث: الإخوان تسببوا في تعميق الفجوة بين المسلمين والحضارة الإنسانيةالإنتاج الحربي: تحويل مصر إلى مركز إقليمي لتصدير المركبات الكهربائية في 2040صراع مشتعل على صدارة ترتيب دوري مرتبط للمحترفين 2002الزمالك والأهلي يتصدران ترتيب دوري محترفين رجال لكرة اليد"الكاف" يحدد حكم مباراة الأهلي والنجم الساحلي بدوري أبطال أفريقياكوريا الجنوبية أولى دول منظمة التعاون الاقتصادى فى علاج السرطانما يجب أن تفعله بعد سن الأربعين.. حافظ على وزنك والعب رياضةاعرف أبرز أسباب هشاشة العظام.. ولماذا تعد النساء أكثر عرضة للإصابة بالمرض؟باحثون يتوصلون إلى طريقة لمكافحة انتشار فيروس غرب النيل وزيكا وحمى الضنكانتخابات برلمانية في بيلاروسيا تحت مراقبة أوروبيةكوبا تحتفل بالذكرى الـ500 لتأسيس "هافانا"بوليفيا: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات إلى 23 شخصا"نريد وطنًا".. نشيد المقاومة الإيطالية ضد الفاشيين بنسخته العراقيةشرطة أثينا تستعد لاحتجاجت في الذكرى الـ46 للانتفاضة الطلابيةوزيرا دفاع اليابان وكوريا الجنوبية يجتمعان في تايلاند اليوموزير داخلية الكويت يرد على اتهامات "صندوق الجيش".. ويهاجم وزير الدفاعبالصور- إنقاذ 4 سعوديين جرفتهم السيول في الأردنصور.. تنفيذ 216 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعى بالفرافرة و8 محطات تنقية و4 أبار شرب بمركز الداخلة

إنبي لـ في الجول: مفاوضات طولان لم تكمل ساعة.. طلبنا منه إعادة الفريق لمكانته

   -  
الأهلي - إنبي
قال زكريا السيد رئيس إنبي إن مفاوضات ناديه مع حلمي طولان لتدريب الفريق لم تكمل ساعة واحدة مضيفا أنه لم يطلبوا منه سوى إعادة الفريق لمكانه الطبيعي.

وأعلن إنبي في وقت سابق عبر FilGoal.com التعاقد مع طولان لتدريب الفريق خلفا لعلي ماهر الذي قدم استقالته عقب الهزيمة من الإنتاج الحربي بهدف دون رد في رابع جولات الدوري.

وقال زكريا السيد لـFilGoal.com: "المفاوضات مع طولان لم تُكمل ساعة واحدة".

وأضاف "سبب التعاقد معه هو خبراته الكبيرة في الدوري والأندية التي تولى قيادتها، ورأينا أنه الوحيد القادر على احتواء اللاعبين في الفترة الحالية".

وأكمل "طولان طلب عقد جلسة مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي لتحديد العناصر المميزة لضمها للفريق".

وعن هدف إنبي المُحدد لطولان أتم زكريا السيد حديثه "لم نطلب منه مركز معين طلبنا منه فقط إعادة إنبي لمكانه الطبيعي والوقوف على أرض صلبة".

ويحتل إنبي المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة جمعها إثر تعادله في لقاء وحيد.

وسجل إنبي هدفين خلال الموسم الجاري واستقبلت شباكه ثماني أهداف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة