«تويتر» تزيل صورة نشرها «ترامب» بسبب حقوق الملكيةمد فترة تسليم إستمارة الكشف الطبي لطلاب التعليم الأساسي ببورسعيدباحث مصري يحصل على الماجستير في "أمراض التخاطب وعلاقتها باضطرابات النفس السلوكية" بعمانمورينيو: حكم اليوم لم يكن حكما.. إذا أفصحت عما أفكر فيه سأقع في مشكلةانتهت – مانشستر سيتي (4) - (0) ليفربول.. سقوط البطلالشوط الثاني - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. جووووووووووووووولرغم دعم الجماهير.. بريمن يفوت فرصة التفوق في ذهاب ملحق الدوري الألمانيجوارديولا يهز عرش "البطل" ليفربول.. سيتي ينتصر برباعيةأبو تريكة: هناك شيء يُدعى "برستيج" البطل.. ما حدث جرس إنذار لكلوبطائرة ورقية تتسب فى إنهاء حياة طالب تحت عجلات قطار فى البدرشينفرنسا تستدعي السفير التركي لتفنيد مزاعم "غير دقيقة ومتحيزة"الكويت تشترط شهادة الخلو من كورونا وتوقيع تعهد بالالتزام بالحجر للقادمين إليهاالشرطة منعت أنصاره.. جنازة محدودة للمغني الإثيوبي هونديسا هاشالو -فيديوترحيب فلسطيني باتفاق فتح وحماس على العمل المشترك في مواجهة مخطط الضم الإسرائيليخروج رئيس هندوراس من المستشفى بعد تعافيه من كوروناالصحة العالمية: اختبار 17 لقاحا محتملا لكورونا على البشر حاليانائبة برلمانية: المرأة المصرية حققت انتصارات كبيرة بعد 30 يونيورئيس مدينة بكفر الشيخ عن تشميع مقهيين: "كان فيه كافيه مخبى الشيشة فى المنور"الاستشعار عن بعد تحذر من ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الأثنين المقبلأستاذ هندسة عمارة: إزالة المبانى أصعب من البناء ويجب أن ينفذها متخصصون

عروض موسيقية وأضواء مبهرة تضئ موسم الرياض الترفيهى | فيديو

   -  
الرياض بوليفارد

وسط أجواء من البهجة حيث تعانقت العروض الغنائية والأضواء المبهرة انطلق أمس الخميس فعاليات موسم الرياض الترفييهى فى"الرياض بوليفارد"، بمسيرة استعراضية شارك فيها أكثر من 1500 شخص بملابس تنكرية، إضافة إلى عرض الدرجات هارلي والألعاب النارية.
ويضم "البوليفارد" على جانبيه أكثر من 50 محلاً عالمياً ومحلياً إضافة إلى أكثر من 10 مطاعم ومقاه، ويضم أيضاً مسرحاً ضخماً يتسع لـ20 ألف شخص، كما يحتوى على أكبر نافورة راقصة في العالم، وفي هذا المكان ستُقام عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان.
وسيتضمن "موسم الرياض" في "البوليفارد" أيضاً معرض"upside down" حيث سيتم خداع الحضور بصرياً وإيهامهم بأن "الأرض مقلوبة".
يُذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.
ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.

عروض موسيقية وأضواء مبهرة تضئ موسم الرياض الترفيهى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة