بسبب عطل بشبكة الأكسجين.. نقل مرضى كورونا من مستشفى حميات بنهاإيران: سلسلة أخطاء أدت إلى إسقاط الطائرة الأوكرانيةإصابة ١٨ بحارًا أمريكيًا في حريق بسفينة حربية في كاليفورنياموسكو تسجل 25 وفاة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 4168 حالةالولايات المتحدة.. الإصابات بكورونا تتجاوز ٣.٤ مليون حالةالبرازيل.. حصيلة الإصابات بكورونا تتخطى ١.٨ مليون حالة"وول ستريت جورنال": أمريكا تدرس خيارات محدودة للتعامل مع الصين بسبب هونج كونجإبراهيم سعيد: الاهتمام منصب لصلاح عن تريزيجيه.. ويجب أن يبقى في بريميرليجمدرب حراس سموحة: أنصح تريزيجيه بالبقاء في أستون فيلا في حالة الهبوطاتحاد الكرة التونسي: جاهزون لاستضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقيامرتضى: عتاب للخطيب.. والفيديو "المفبرك" سيكون سبب لإيقاف الفتنةطارق سليمان: أنا من راهنت على الشناوي وناجي تسلمه بخبرات كبيرةملف الأحد.. تعليق مرتضى على إهانة الخطيب.. ثنائية تريزيجيه..وشهادة توثيق نادي القرنسفير كوريا الجنوبية الجديد: لست استثناء من شغف الشعب الكوري بالحضارة المصريةرئيس المعاهد الأزهرية: لجان دائمة لدراسة وتقييم أسئلة الامتحانات والتعامل الفوري بما يناسب مصلحة الطلاب«التعليم»: لا أزمات فى سادس أيام امتحانات الثانويةوزير الإسكان: مليون وحدة إسكان بتكلفة 200 مليار جنيه«كورونا» تمنح الحكومة فرصة أخيرة لإنقاذ صناعة «المستلزمات الطبية»بوادر أزمة بقائمة «مستقبل وطن» لانتخابات الشيوخوزير الرياضة : مصر جاهزة لإستضافة ماتبقي من دوري أبطال إفريقيا

أجواء مبهجة وعروض موسيقية في موسم الرياض الترفيهى | فيديو

   -  
موسم الرياض الترفيهى

وسط أجواء مبهجة، شاهد المئات العروض الموسيقية، بجانب الألعاب النارية، خلال فعاليات موسم الرياض الترفييهى فى"الرياض بوليفارد"، والذي انطلق أمس.
ويضم «البوليفارد» على جانبيه أكثر من 50 محلاً عالمياً ومحلياً، بالإضافة إلى أكثر من 10 مطاعم ومقاه، ويضم أيضاً مسرحاً ضخماً يتسع لـ20 ألف شخص، كما يحتوى على أكبر نافورة راقصة بالعالم، وفي هذا المكان ستُقام عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان.
وسيتضمن «موسم الرياض» في «البوليفارد» أيضاً معرض"upside down" حيث سيتم خداع الحضور بصرياً وإيهامهم بأن "الأرض مقلوبة".
يُذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.
ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.

عروض موسيقية وأضواء مبهرة في موسم الرياض الترفيهى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة