كيت ميدلتون تتألق بفستان من الدانتيل الأسود تصميم ألكسندر ماكوينكايلى جينر بفستان أحمر براق قبل ساعات من طرح مجموعة المكياج الجديدةمدرب ليفربول يوضح: هذه أسباب انتصاراتنا المستمرةتشكيل مصر الأولمبي - عمار حمدي أساسي وثلاثي هجومي أمام جنوب إفريقياوكيل مهاجم بازل ينفي عبر في الجول التفاوض مع الأهليجيسوس: لم أتدرب مع صلاح من قبل لكني أعلم مدى جودتهالرئيس السيسي من قمة العشرين: مصر حققت إنجازا.. وأدعو الشركات للاستثمار في أفريقيا.. فيديومكرم محمد أحمد: إيران فوق البركان وصدرت الحرائق للمنطقة .. فيديومكرم محمد أحمد يكشف السبب الحقيقي لتظاهرات العراق .. فيديومحمد العصار: اتفقنا مع شركة ألمانية لإنشاء مركز للتدريب على مبادئ الثورة الصناعيةتصفيات آسيا - انتصارات سوريا وقطر تتواصل.. تعادل بين العراق والبحرينالزمالك يحدد ٣ ملاعب لاستضافة مبارياتهالمصري يقيد بهاء مجدي وعماد فتحي بالقائمة الأفريقيةيحيى حمزة يوجه رسالة لحسام البدري.. تعرف عليهاحمدي فتحي يجري الجراحة في ألمانيا بنجاحالمقاصة يتعادل مع الإسماعيلي 1/1 وديا "صور"انتهت حلم طوكيو - كوت ديفوار (2) - (2) غانا.. الأفيال إلى أولمبياد طوكيو بركلات الترجيحالأفيال لا يموتون.. كوت ديفوار تُقصي غانا وتطير إلى الأولمبيادأبطال فيديو التنمر بحدائق القبة:"لو كنا عارفين اللي هيحصل مكناش عملناه"ضبط 2000 طن أسمدة ومخصبات زراعية مغشوشة داخل مصنعين (فيديو)

أجواء مبهجة وعروض موسيقية في موسم الرياض الترفيهى | فيديو

   -  
موسم الرياض الترفيهى

وسط أجواء مبهجة، شاهد المئات العروض الموسيقية، بجانب الألعاب النارية، خلال فعاليات موسم الرياض الترفييهى فى"الرياض بوليفارد"، والذي انطلق أمس.
ويضم «البوليفارد» على جانبيه أكثر من 50 محلاً عالمياً ومحلياً، بالإضافة إلى أكثر من 10 مطاعم ومقاه، ويضم أيضاً مسرحاً ضخماً يتسع لـ20 ألف شخص، كما يحتوى على أكبر نافورة راقصة بالعالم، وفي هذا المكان ستُقام عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان.
وسيتضمن «موسم الرياض» في «البوليفارد» أيضاً معرض"upside down" حيث سيتم خداع الحضور بصرياً وإيهامهم بأن "الأرض مقلوبة".
يُذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.
ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.

عروض موسيقية وأضواء مبهرة في موسم الرياض الترفيهى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة