ويليان خارج قائمة تشيلسي لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبامرتضى منصور يبرئ نفسه من التقصير مع مدربي الفريق الأجانبعميد الحكام أيمن دجيش: تكريم روكي اعتراف بقيمة الحكام في العالممرتضى منصور مستشهدا بكلام نجم الأهلي: أنا أفضل رئيس نادي في مصرمن تركيا.. برشلونة يتحرك لتعزيز خط دفاعه في الميركاتومنافس الأهلي .. ضربة موجعة للوداد المغربي بعد إصابة نجمهالأصعب.. محمد عفيفي يوضح الفارق بين التعليق عبر الراديو والتليفزيون.. صورمرتضى منصور: افتتاح مسجد طبيب الغلابة شعبيا ورسميابيرجع في كلامه.. مرتضى منصور يهاجم عمرو الجناينيدجلة يفاضل بين حارسي الزمالك وبيراميدز لخلافة عبد المنصفبعد 15 يومًا على إطلاقها.. هل حركت مبادرة "ما يغلاش عليك" المبيعات؟مرتضى منصور: أي شخص يرفع دعوى ضد الزمالك يخسرها.. والدليل مايوكامرتضى منصور: الإعلام يفرق في المعاملة بين الزمالك والأهليمرتضى منصور: كيف يهاجم بعض الزملكاوية كارتيرون واللاعبين رغم النقص العددي؟مرتضى منصور يعتذر للعراقيينمرتضى منصور: سيتم إلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالكارتياح في الزمالك بعد الفوز على المصريبرشلونة يصطدم بـ«نابولي» و«بايرن» يستضيف تشيلسيهيدرسفيلد يصدم الأهلي قبل مواجهة إنبيمحاولات لإقامة أوليمبياد طوكيو بحضور الجماهير

وفاة والد أحمد مكى فى دبى.. والعائلة تدفن جثمانه فى الأراضى الإماراتية

-  

 توفى والد النجم أحمد مكى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، خلال إقامته فى دبى بدولة الإمارات، وسافر أحمد مكى برفقة أسرته إلى هناك لإلقاء النظرة الأخيرة على والده ودفنه بالأراضى الإماراتية.

ويحضر النجم أحمد مكى لعمل مسرحى جديد بعنوان "حزلقوم"، حيث يعكف على كتابتها فى الوقت الحالى، ونشر مكى صورة لشخصية "حزلقوم" عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، التى قدمها فى مسلسله الشهير "الكبير"، وفى السينما أيضاً، ومن المقرر أن يقدم هذا العرض المسرحى فى السعودية فى الفترة من 27 لـ 30 نوفمبر المقبل.

وكانت آخر أعمال مكى مسلسل "خصانة بشياكة" وشارك فى بطولة العمل، كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم بيومى فؤاد ، انتصار ،  ويزو ، أوس أوس، تأليف ورشة كتابة تضم آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة