اكتمال وصول الدول المشاركة فى الكأس الإقليمية الأولى للفربولالنوبة السويسى يقفز للمركز الثانى فى المجموعة السابعة للقسم الثالث"الرماية" تشارك اليوم في البطولة الإفريقية المؤهلة لطوكيو 2020موعد مباريات اليوم الأحد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروباانطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج بمشاركة 400 لاعب ولاعبةبايرن ميونيخ يدشن حقبة ما بعد هونيس بأرباح قياسيةلاعب الأهلي يسافر إلى ألمانيا غدافحص طبي للاعب الأهلي بعد إصابة "الضامة"طبيب الأهلي يوضح تطورات موقف محمود متوليفايلر يتواصل مع طبيب الأهلي لمعرفة آخر تطورات المصابينحفروها بالسخرة واستعادوها بالدم وأعادوا افتتاحها بالحرب .. قناة السويس هبة المصريين للعالم | صور"التنظيم والإدارة" يقيم الاحتياجات التدريبية لـ587 موظفا بمحافظة الإسماعيلية"أخلاقيات ومستقبل مهنة التمويل" ورشة عمل بـ"تجارة عين شمس"رئيس جهاز 15 مايو: تطوير الجزيرة الوسطى بطول 3 كم بالمدخل الشماليالأرصاد: غدا طقس معتدل.. والعظمى بالقاهرة 27تعرف على تفاصيل وأسباب قرار تخفيض البنك المركزي سعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجرافمشاركة مصرية في معرض دبي الدولي للطيران 2019قيادي بالإخوان: أفراد الجماعة لا يحق لهم حتى الآن مناقشة قرارات مسئولي التنظيمياسر العمدة: إعلام الإخوان فاسد ويعمل لحساب مجموعة بعينها ولن نتركهمباحث: الإخوان تسببوا في تعميق الفجوة بين المسلمين والحضارة الإنسانية

"لا نهتم بالتقارير".. الاتحاد السويسري يوضح حقيقة التعاقد مع فايلر

   -  
فايلر

كتب - محمد مصطفى:

أكد الاتحاد السويسري لكرة القدم، أن المدير الفني رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي غير مرشح لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة.

مصراوي تواصل مع المركز الإعلامي للاتحاد السويسري ليرد بأن المدير الفني للأهلي غير مرشح لقيادة المنتخب الوطني.

وكانت تقارير صحفية سويسرية ذكرت أن فايلر المدير الفني الحالي لفريق الأهلي من ضمن المرشحين لقيادة المنتخب ليكون بدلاً من فلاديمير بيتكوفيتش.

وعن هذه التقارير، أوضح المركز الإعلامي بالاتحاد السويسري :"نحن لا نهتم بالتقارير التي تتناولها وسائل الإعلام، بيتكوفيتش لديه عقد معنا، ولا يوجد مرشحين لخلافته".

فايلر كان قاد الأهلي في أغسطس الماضي بدلاً من الأوروجوياني مارتن لاسارتي والذي رحل عقب خروج الفريق الأحمر من مسابقة كأس مصر على يد بيراميدز بعد الخسارة (1-0) في دور الـ16.

ونجح فايلر في تحقيق بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك بالفوز (3-2).

المدير الفني السويسري استطاع أيضًا أن يحقق بداية مميزة مع الأحمر في مختلف البطولات بعد الفوز في ثلاث مباريات بالدوري بجانب مباراتي دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري حاليًا برصيد تسع نقاط بعد الفوز في أول ثلاث مباريات على حساب سموحة (1-0)، الإنتاج الحربي (4-0) وأخيرًا أسوان (5-1).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة