أبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدانيللي مقدسي تتألق بـ الأسود في أحدث إطلالةجايلك يا دبي.. محمود العسيلي يروج لحفلته غدا بالإمارات العربية المتحدةشريف منير يتعرض لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائيدويّ.. مبادرة لتمكين الفتيات من الحصول على حقوقهن

كيف يمكن أن يكون كورس التخسيس بديلا للعمليات الجراحية؟ الدكتورة دعاء سهيل توضح

   -  

انتشرت في الآونة الأخيرة جراحات السمنة المتعددة والتي يجد بها مريض السمنة الحل الوحيد في إنقاص وزنه بعد فشله في عمل ريجيم، إلا أن الدكتورة دعاء سهيل استشاري التغذية العلاجية والتخسيس والتجميل، وصاحبة مبادرة مصر بدون سمنة، واول من اسس فكرة التخسيس اون لاين، تؤكد إنه من الممكن لمريض السمنة ان ينقص 50 كيلو بدون ريجيم وبدون حرمان بواسطة كورس التخسيس الذي يجعله يتفادى مخاطر الجراحة.

واوضحت الدكتورة دعاء سهيل في حديثها لـ "اليوم السابع" إن تقديم كورس التخسيس المناسب لحالة المريض من اهم خطوات القضاء على السمنة التي تتبعها وذلك بعد تشخيص حالته وما يحتاجه هذا المريض حتى ينقص وزنه، مشيرة الي إن هناك الكثير من الحالات التي نجحت في انقاصهم اكثر من 50 كيلو .

واشارت الدكتور دعاء سهيل أن كورس التخسيس يمكنه تخسيس المريض أكثر من 50 كيلو بدون جراحة تماما وبالتالي نتفادى أي مخاطر قد تحدث نتيجة الجراحات، حيث يحتوي على مواد طبيعية وآمنة نتفادى من خلالها مشاكل الجراحة، ولا يتم حرمان المريض من الطعام بعكس العمليات الجراحية ، ويمارس المريض حياته الطبيعية دون الشعور باي الم.

واكدت انها ليست ضد العمليات الجراحية اذا كانت الحل الوحيد او الحل الاخير الذي يلجأ اليه المريض اذا فشلت جميع المحاولات في انقاص وزنه.

ولفتت ان متابعة الحالة متابعة دقيقة احد اسباب نجاح كورس التخسيس، لان طبيب التغذية هو الوحيد القادر على وصف كورس التخسيس المناسب للمريض لافته الي ان كورس التخسيس يتم تغيره كل شهر للمريض فهو غير ثابت، لأنني اخشى ان يحدث ثبات للوزن للمريض ففي هذه الحالة لابد ان يتناول مجموعة من الحوارق حتى لا يقف الحرق.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال السمنة والتغذية يمكنك الاطلاع على صفحة الدكتورة دعاء سهيل  عبر "فيس بوك":

الدكتورة  دعاء سهيل

https://www.facebook.com/Doaasohiel/

والموقع الإلكتروني للدكتورة دعاء سهيل :

https://doaasohiel.com/

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

كيف يمكن ان يكون كورس التخسيس بديلا للعمليات الجراحية؟
للتواصل-دعاء-سهيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة