مهرجان أسوان لأفلام المرأة ينعى سمير بهزانهالة صدقي تعلن إلغاء قضيتها:"نجح في التشهير"عادل إمام والهضبة ومنير ..30 صورة للنجوم في مرحلة الطفولة -"childhood photo challenge"انتهاء فعاليات اختبارات المدرسة الرياضية باستاد بنهابدء التحقيق مع أم بتهمة الإهمال: ابنها رمى أخته الرضيعة"التخطيط" تشارك فى احتفالية تكريم الشركات والتجار في مبادرة "ما يغلاش عليك"بالأرقام.. أسعار تذاكر القطارات المكيفة والـVIP لأهالي الصعيد"التضامن" تعيد تشغيل 1900 حضانة مع بدء الدراسة: بشرط الالتزام بتدابير كوروناعاجل.. الكهرباء تعلن عن لجان تفتيش على الشقق لكشف المتلاعبين في عدادات "الكروت"التحقيق مع المتهمين باحتجاز 102 متعاطي في شبرامنتاستقرار أسعار صرف الدولار اليوم في البنك الأهليوزيرة التجارة تبحث مع السفير اليابانى سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين"من بيت لبيت".. "صحة المنوفية" تواصل مبادرة علاج "الاعتلال الكلوي"هالة صدقي تعلن مصير دعوى زوجها حول «نسب طفليها»: «أغلقت لكنه نجح بالتشهير»أنعام محمد على رئيس تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بـ«الإسكندرية السينمائي»بعد أزمته مع بيراميدز.. وكيل رجب بكار يوضح موقفه من الرحيل للأهلي والزمالكصفقة هجومية جديدة في الطريق لليفربولالنفط ينزل بعد زيادة مفاجئة للمخزونات الأمريكيةأسهم أوروبا تواصل التعافي وأديداس يقفزمؤشرات بورصة الكويت خضراء وبنكان يردان على وثائق "فينسن"

إكسترا نيوز تبث فيديو يكشف نفاق الإخوانى عبد الله الشريف لـ"أردوغان"

   -  

بثت قناة "إكسترا نيوز" ، فيديو يكشف فيه نفاق الإخوانى، عبد الله الشريف، الهارب في مدينة إسطنبول التركية، للرئيس التركى رجب طيب أردوغان.

وتضمن الفيديو تصريحات للإخوانى عبد الله الشريف، وهو ينافق الرئيس التركى ويزعم أن هناك من يرى أردوغان بأنه زعيم قوى ويدعم الديمقراطية والحرية ويحقق مطالب شعبه.

وفى ذات الوقت عرض الفيديو تصريحات للرئيس التركى وهو لا يسمع للأصوات المعارضة ويهاجم المعارضين الأتراك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة