مدرب أستون فيلا: شيفيلد لعب أمامنا كمن يدافع عن حياتهفقد 26 جنيهاً في 3 أيام.. أسعار الذهب اليوم تواصل الانخفاضالحكومة تكرم أعلى تجار في مبيعات مبادرة «تحفيز المستهلك»جوجل يحتفي باليوم الوطني السعودي الـ90: عَلَم المملكة يسيطر على الشعار العالميأصغر غواص بالعالم يدوّن «همة حتى القمة» بالبحر احتفالاً باليوم الوطني السعودي (فيديو)تعيين مستشارين من عهد «بن علي» في الحكومة يثير أزمة وجدلًا في تونسوفد إسرائيلي يبحث في البحرين إنشاء محطة طيران«الأقلام».. أسلحة غامضة للقتل في أفغانستان«كورونا» اختبار للإيمان.. والوقاية من الوباء أثرت على ممارسة الطقوس والشعائررئيس وزراء بريطانيا يعاني من راتبه القليل: «لا يكفي لتوظيف مربية»أمن القاهرة: ضبط صاحب ورشة حدادة لقيامه بتصنيع الأسلحة النارية في السلامخلال 24 ساعة.. الأمن الاقتصادي يضبط 1468 قضية ظواهر سلبيةضبط 116 سلاح ناري و140 قضية مخدرات في يوم واحدضبط ربة منزل ومقاول اثناء التنقيب عن الآثار داخل عقار بمنشأة ناصرشرطة الكهرباء تضبط 11 ألف قضية سرقة تيار في يوم واحدضبط شخص بحوزته 4 آلاف كبسولة وعقاقير مهربة جمركياً في الساحلبينهم سيدة.. ضبط 4 أشخاص سرقوا أموال من صاحب مصنع بالإكراه في الجيزةضبط 3 عاطلين بحوزتهم 2 كيلو حشيش في باب الشعريةتشكل خطراً على الصحة العامة.. إحباط ترويج 70 ألف قطعة "بسكويت" فاسدةضبط صاحب مطبعة بحوزته 700 ألف عبوة وملصق لمستحضرات تجميل مقلدة بالسلام

باكستان باقية في قائمة مراقبة تمويل الإرهاب العالمية

-  
باكستان

إسلام أباد - (د ب أ):

ذكرت منظمة عالمية، اليوم الجمعة، أن باكستان ستبقى في قائمة مراقبة تمويل الإرهاب حتى شباط/ فبراير المقبل، وهددت باتخاذ مزيد من الإجراءات إذا لم يتم تحسين الضوابط المالية.

وقالت مجموعة العمل المالي الدولي اليوم وهي منظمة تضم عدة حكومات إن باكستان ينبغي أن تتبنى خطة عمل يتوافق عليها الجانبان سريعا وبصورة تامة.

ويأتي إعلان مجموعة العمل المالي الدولي بعد اجتماع امتد أسبوعا في باريس لمناقشة القضايا المتعلقة بالأنظمة المالية العالمية بما في ذلك تمويل الإرهاب.

وأكد مسؤول في وزارة المالية في إسلام أباد أنه تم إرسال القرار إلى باكستان.

ويمثل البقاء على قائمة المراقبة مشكلة بالنسبة لاقتصاد باكستان المضطرب الذي دمرته سنوات من العنف والنقص الحاد في الطاقة.

ويعني بقاء باكستان على قائمة المراقبة مراقبة التحويلات البنكية من باكستان وإليها وتقييدها في بعض الحالات مما يعرقل الاستثمار الأجنبي الذي يعد أحد المحفزات الكبرى للنمو.

واستعرضت مجموعة العمل المالي الدولي اليوم التقدم الذي أحرزته باكستان منذ ان ادرجتها المجموعة في قائمة المراقبة العام الماضي.

وذكر وزير المالية الباكستاني عبد الحفيظ شيخ الأسبوع الجاري أن البلاد حققت تقدما ملحوظا في تبني توصيات (قوة المهام للعمل المالي).

غير أن فريق آسيا والمحيط الهادئ المعني بمكافحة غسل الأموال المرتبط في مجموعة العمل المالي الدولي اليوم أوضح أن إسلام أباد التزمت جزئيا فقط بالتوصيات وأنه ما زالت هناك مخاطر من تمويل الإرهاب دون أن تتم ملاحظته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة