حلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرةأسماء أبو اليزيد تغني بمهرجان القاهرة السينمائى الدولي (فيديو)نور تخطف الأنظار بالأحمر في حفل افتتاح القاهرة السينمائي (صور)رامي جمال لعمرو دياب: شكرًاعلى روحك الحلوةشاهد.. رانيا يوسف بفستان جرئ فى افتتاح القاهرة السينمائيصور.. وصول هنا شيحة إلى مهرجان القاهرة السنيمائيفيديو.. خالد سليم يكشف عن سبب نقص وزنهخالد الصاوي : تمنيت تقديم حفل افتتاح القاهرة السينمائي قديماحلا شيحة: "أول مرة أحضر بمهرجان القاهرة السينمائي.. وأحضر لفيلم"رجاء الجداوي مشيدة بافتتاح "القاهرة السينمائي": "مش شايفة حاجة غلط بالمهرجان"صور| حضور حفل افتتاح "القاهرة السينمائي" في انتظار بدء الفعالياتصور| بالسلام الجمهوري وفيلم عن يوسف رزق الله.. بدء حفل افتتاح "القاهرة السينمائي"تعرف على الفيلم الذي تسبب في رعب مي سليم

توقف الاشتباكات في رأس العين بين الجيش التركي وقسد

-  
الجيش التركي

دمشق - (د ب أ):

توقفت الاعمال العسكرية في مدينة رأس العين في ريف محافظة الحسكة الشمالي الغربي بشكل كامل بين الجيش التركي والجيش الوطني السوري الموالي له من جهة وقوات سورية الديمقراطية (قسد) .

وقال قائد عسكري في الجيش الوطني السوري طلب عدم ذكر اسمه لوكالة الانباء الالمانية: "توقفت العمليات العسكرية بشكل كامل عند الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي بعد ظهر اليوم الجمعة ".

واضاف القائد العسكري " توقفنا عن العمليات العسكرية بعد التزام قسد بقرار وقف اطلاق النار".

وكشفت مصادر في قسد لـد.ب.أ "أن قافلة من الهلال الاحمر الكردي تتوجه حالياً الى مدينة رأس العين لإجلاء الجرحى والقتلى ".

وتبادلت قوات سورية الديمقراطية والجيش الوطني الاتهامات بخرق اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه ليل امس بين نائب الرئيس الامريكي بنس والسلطات التركية .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة