تقرير: صلاح ينصح تريزيجيه بعدم العودة إلى تركيا والاستمرار في إنجلتراتشكيل تشيلسي - عودة جورجينيو.. وأبراهام بدلا من جيرو أمام شيفيلدفي مباراة الفرص المهدرة.. ليفربول يتعادل مع بيرنليصدقي لـ في الجول: نتقرب من لعب ودية ضد الزمالك.. وفايلر يريد مواجهة سموحةوست بروم يكتفي بالتعادل تحت أنظار حجازي.. وويجان "مرسي" يواصل الابتعاد عن الخطرطبيب أمريكي يوضح متى تعود الحياة لطبيعتها؟.. وموعد توفر لقاح مضاد لكوروناالتموين: الأهلى حصل رسميا على تسجيل باسم "الأهلى 1907 نادى القرن" عام2007الكنيسة الإنجيلية تحدد ضوابط وتفاصيل فتح بيوت المؤتمرات عبر لجنتها الطبيةالصحة العالمية تطلق مبادرة لإنقاذ 8 ملايين من الوفاة سنويًا بسبب التدخينعلامة جديدة دليل على الإصابة بكورونا.. تعرف عليهاساسي وحازم إمام ينضمان لمعسكر الزمالك ببرج العربالأهلي: لا نفاوض لاعبين أجانب.. وقد نعلن عن صفقة مصرية قريبًاليفربول يتقدم على بيرنلي برأسية «روبرتسون» في الشوط الأولالأهلي ينفي التفاوض مع لاعبين عرب أو أفارقةرحاب الغنام مديرا لبطولة المهارات لكرة السلةوجيه أحمد: اللجنة الفنية للحكام سيتم عرضها على «الخماسية» قبل عودة الدوري«رودريجيز» يتعادل لبيرنلي بهدف في شباك ليفربولعصام عبد الفتاح: تجربة الـ «VAR» جيدة في الدوري المصري ومعسكر حكام النخبة ممتازبمشاركة محمد صلاح.. بيرنلي يظفر بنقطة من ملعب ليفربولهل السيدات الحوامل أكثر عرضة للإصابة بـ كورونا؟.. أستاذة أمراض نساء تجيب

"الأرصاد" تكشف موعد سقوط الأمطار على القاهرة (فيديو)

   -  
كشف محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة؛ حيث أكد حدوث انخفاض في درجات الحرارة على القاهرة إلى 29 درجة مئوية.

وقال شاهين إن حدوث انخفاض في درجات الحرارة على القاهرة يزيد من فرص سقوط الأمطار على العاصمة خلال النصف الثاني من الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن الكتل الهوائية الباردة تؤثر على الطقس بشكل محلوظ.

الأرصاد الجوية تعلن طقس السبت

وأضاف خلال مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري عبر القناة الأولى، أن هناك استقرارا في حركة الملاحة البحرية في البحرين الأبيض المتوسط والأحمر خلال الـ48 ساعة المقبلة، لافتًا إلى أن منطقة خليج السويس لا تزال متأثرة بنشاط الرياح بمنطقة جنوب سيناء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة