الذهب يتراجع بعد بيانات أمريكية قوية رفعت الدولار وعوائد السنداتضبط 600 كجم بسكويت و2200 كجم شراب جلوكوز غير صالح للاستهلاك بالقناطرحملة مسائية مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات وسط الإسكندريةبطولة تاريخية.. مصر تتوج بلقب أفريقيا بانتصار قاتل أمام كوت ديفوارتقرير.. مصر تعادل رقم نيجيريا التاريخي في الكرة الأفريقيةتقرير.. كوت ديفوار بوابة مجد الكرة المصريةللقضاء عليها نهائيا .. فتح فصل لمحو أمية الأهالي بقرية المنيرة بـ الخارجةبعد استرداد 32 مليون متر.. هل انتصرت محافظة القاهرة على مافيا الأراضيصور.. جامعة حلوان تكرم الطلاب المثاليين الفائزين بالمسابقة المركزية على مستوى الكلياتمصر بطلًا لأمم أفريقيا تحت 23 عاما بالفوز على كوت ديفواررمضان صبحي يبكي بعد تسجيله الهدف الثاني لـ مصر في مرمى كوت ديفوارإنجاز جديد | وزير الرياضة يهنئ المنتخب الأولمبي بالتتويج ببطولة إفريقياتتويج مصطفى محمد بلقب هداف أمم أفريقيا تحت 23 عامامصطفى محمد يتوج بلقب هداف بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامابعد الفوز بكأس الأمم .. أكرم توفيق يحتفل مع الجماهير بهذه الطريقة.. فيديوغزل وحب وإشادة.. شاهد| رسالة إبراهيم سعيد للمنتخب الأوليمبيرمضان صبحي افضل لاعب في بطولة امم افريقيا تحت 23 عاماأخلصوا فنالوا.. أحمد حسن يهنئ المنتخب الأولمبي ببطولة إفريقيامكاسب بالجملة | رمضان صبحي رجل البطولة.. محمد صبحي افضل حارس.. ومصطفى محمد الهدافجامعة حلوان تنظم مسابقة لاختيار الطلاب المثاليين

رامي رضوان للبنانيين: تذكروا ما حدث لدول أخرى.. حافظوا على وطنكم

-  
"رامي رضوان للبنانيين: تذكروا ما حدث لدول أخرى.. حافظوا على وطنكم"

دعا الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء DMC" على قناة "DMC"، الشعب اللبناني إلى الحفاظ على وطنهم، وذلك على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها لبنان بسبب تردي الأوضاع المعيشية.

وقال رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، "إلى الشعب اللبناني الشقيق طالبوا بما تريدون مهما كان سقف مطالبكم..هذا شأنكم وأنتم أعلم به.. لكني أرجوكم أن تتذكروا ماحدث لدول أخرى كانت انتفاضة أبنائه طيبة الأهداف. .ولكن النتائج.. الدمار والخراب، حافظوا على وطنكم، واستعدوا بالبدائل التي تفضلون حفظكم الله شعبا ووطنا".

وسقط 40 مصابا من قوات الأمن الداخلي نتيجة اعتداءات من جانب المتظاهرين خلال الاحتجاجات التي تشهدها لبنان منذ أمس، حسب بيان أمني.

وترددت أنباء حول تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية، وإغلاق المصارف اليوم الجمعة بسبب التظاهرات.

وشهدت بيروت أمس، احتجاجات على تردي الأوضاع المعيشية، امتدت إلى مدن لبنانية أخرى، فيما واجه مرافقو أحد الوزراء المتظاهرين بإطلاق النار في الهواء لإبعادهم عن الموكب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة