محمد إيهاب بطل رفع الاثقال: مجموعى فى الثانوية 62% ودخلت دور ثانى بسبب بطولةس & ج.. هل يدخل رجب بكار فى دائرة صراع القطبين بالميركاتو الصيفى؟محمد شبانة في لايف جديد بـ"اليوم السابع" الخامسة مساء اليوملاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية استعدادا لمواجهة المصريحكام مباراة الزمالك و المصري يخضعون لمسحة كوروناطارق العشري يحتفل بزفاف نجله أحمد قبل مواجهة الزمالكوزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة النشاطمحمد عادل: صدمت في عدم التزام أيمن حفني واستبعدناه لنهاية الموسمأحمد عيد بصورة من أمام نادى الزمالك: روحت لاقيت متعلق على البوابة نادي القرنمحمد محمود يُنهي مدة "بروتوكول علاج الصليبي" وجاهز لتدعيم الأهليCDC تحذر: البصل الأحمر مرتبط بانتشار السالمونيلا فى الولايات المتحدة وكندادرجة الحرارة المرتفعة قد تصيبك بهذه الأمراضفيروس كورونا قد يسبب حالات عصبية وعضلية لدى بعض المرضىمسئول بارز بالصحة العالمية: كورونا لن يختفى فى المستقبل المنظور ويجب التعايشالأول بالثانوية العامة من القليوبية: عينيا دمعت عند سماع اسمي ضمن الأوائلالأول منازل على الثانوية لـ"تليفزيون اليوم السابع": كان نفسي أمي تكون عايشةالآن.. نتيجة الثانوية العامة على اليوم السابع برقم الجلوسالثالث على الثانوية لـ"تليفزيون اليوم السابع": مصدقتش وكنت فاكر تشابه أسماءالأولى مكرر بالثانوية العامة من القليوبية: أغمى عليا عندما سمعت اسميفيديو.. تعرف على جهود الداخلية خلال شهر لحفظ الأمن بالشارع

رامي رضوان للبنانيين: تذكروا ما حدث لدول أخرى.. حافظوا على وطنكم

-  
"رامي رضوان للبنانيين: تذكروا ما حدث لدول أخرى.. حافظوا على وطنكم"

دعا الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج "مساء DMC" على قناة "DMC"، الشعب اللبناني إلى الحفاظ على وطنهم، وذلك على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها لبنان بسبب تردي الأوضاع المعيشية.

وقال رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، "إلى الشعب اللبناني الشقيق طالبوا بما تريدون مهما كان سقف مطالبكم..هذا شأنكم وأنتم أعلم به.. لكني أرجوكم أن تتذكروا ماحدث لدول أخرى كانت انتفاضة أبنائه طيبة الأهداف. .ولكن النتائج.. الدمار والخراب، حافظوا على وطنكم، واستعدوا بالبدائل التي تفضلون حفظكم الله شعبا ووطنا".

وسقط 40 مصابا من قوات الأمن الداخلي نتيجة اعتداءات من جانب المتظاهرين خلال الاحتجاجات التي تشهدها لبنان منذ أمس، حسب بيان أمني.

وترددت أنباء حول تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية، وإغلاق المصارف اليوم الجمعة بسبب التظاهرات.

وشهدت بيروت أمس، احتجاجات على تردي الأوضاع المعيشية، امتدت إلى مدن لبنانية أخرى، فيما واجه مرافقو أحد الوزراء المتظاهرين بإطلاق النار في الهواء لإبعادهم عن الموكب.

لمطالعة الخبر على الوطن