متخصص بالشأن الروسى لتلفزيون اليوم السابع: روسيا ستنتج مليون ونصف جرعة من لقاح كوروناهترجعلك تانى.. تعرف على الجهات المستفيدة من إيرادات التصالح فى المخالفاتزوجة تطلب الخلع بعد 37 يوما فقط: أهلى أجبرونى على الزواج منه طمعا فى أملاكهاعرف عقوبة التعدى بالضرب أو بالإهانة على رؤساء وأعضاء لجان الانتخابات"جزيرة أبو ظبى.. تاريخ منذ القدم" كتاب جديد عن أكاديمية الشعرصدر حديثا.. ترجمة عربية لـ رواية لا جديد على الجبهة الغربية عن دار أثرسيرينا تصبح على موعد مع فينوس في بطولة للتنس في كنتاكيالكنيسة الأرثوذكسية تنظم المؤتمرات الصيفية لأسقفية الشباب online"المهندسين": تطبيق التحول الرقمي الشامل للخدمات النقابية"الإرشاد الزراعي" يحث المزارعين على المشاركة بإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخنواب "من أجل مصر" يلتقون وفد البرلمان العربي خلال جولتهم للجان الانتخابيةاليوم.. مصر للطيران تسير 21 رحلة دولية لنقل 2000 راكب"إعلام مستقبل وطن": تلقينا شكاوى 4 صحف وقناة تليفزيونية حول تغطية الانتخابات وتم حلهانائب حزب مستقبل وطن يتابع انتخابات الشيوخ بلجان بمحافظة قناوكيل النواب: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطنيالأحد.. بدء بيع كراسات شروط حجز شقق الإسكان المتوسط مكاتب البريد في 5 محافظاتوزير السياحة يصدر قرارات وزارية بإعادة تراخيص 3 فنادق بمحافظة البحر الأحمرعمليات المهن التعليمية" ترصد وقائع اليوم الأول في انتخابات الشيوخمحمد رمضان وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما "كنز" فى حفل مبهج.. فيديو وصورأحلام توجه رسالة إلى الشباب اللبنانى: "احسنتم ياريتنى جنبكم لكنت نظفت معاكم"

إليسا تهاجم وزير خارجية لبنان: "استحي بقا"

-  
"إليسا تهاجم وزير خارجية لبنان: "استحي بقا""

هاجمت الفنانة إليسا، وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل، تعقيبا على الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحفي الذي عقده منذ قليل، في بيروت.

وغردت إليسا عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قائلة: "مش مصدقة ولا كلمة من يللي عم بسمعو، عيب بقا الاستخفاف بعقل المواطن اللبناني.. استحي بقا".

وسقط 40 مصابا من قوى الأمن الداخلي نتيجة اعتداءات من جانب المتظاهرين، حسب ما جاء في بيان أمني لبناني.

وكان أعلنت "سكاي نيوز"، صباح اليوم، أنه سيتم تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات اللبنانية وإغلاق المصارف اليوم الجمعة بسبب التظاهرات.

وشهدت بيروت أمس، احتجاجات على تردي الأوضاع المعيشية، امتدت إلى مدن لبنانية أخرى، فيما واجه مرافقو أحد الوزراء المتظاهرين بإطلاق النار في الهواء لإبعادهم عن الموكب.

لمطالعة الخبر على الوطن