فحص بلاغات التغيب لتحديد هوية شخص تم العثور على جثته بالحوامديةالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور القاهرة والجيزةالمشدد 3 سنوات لعامل في ديرب نجم بالشرقية لتعاطيه مواد مخدرةالسيطرة على حريق داخل مسجد فى سوهاج دون حدوث خسائر بالأرواحاستمرار حبس مدير شركة ضبط بحوزته 10 آلاف قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالسيدةزى النهارده..شاهد بأحداث الوزراء: متظاهرون منعوا موظفى مجمع التحرير من العملالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصاباترادار المرور يضبط 1085 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةإعدام 4 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر ضبطت بحوزة صاحب مخزن بالظاهرالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العجوزة دون إصاباتتعرف على تطورات حالة بامبو وفتحى وإدارى الزمالك المصابين بكوروناأوتوفيستر: الأهلى مجرد فريق عادى وكسبته 5 مرات ومباراة الـ6/1 "سقطة"شوبير يعلن اسم اللاعب الأهلاوى المنضم للزمالك قبل كشف مفاجأة الليلةاستبعاد حازم إمام من معسكر الزمالك فى برج العرب عقب انتهاء المران الأولجلسة خاصة تجمع فايلر مع شريف إكرامى على هامش مران الأهليطارق يحيى فى حوار لـ"سوبر كورة": احتفالية نادى القرن "شكلية"الأهلى ينهى الاتفاق مع الأوكرانية كاترينا للعودة لصفوف سيدات الطائرةشوبير: انتقال حسام عاشور للزمالك مش مفاجأة.. وهناك محاولات للصلح مع الأهلىمسحة كورونا وراء استبعاد حازم إمام من السفر مع الزمالك إلى الإسكندريةاعتداء بادجي على مواطن أفريقى حديث الصباح والمساء فى الأهلي

مؤتمر جوارديولا: ربما ناقلوا الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيا

   -  
بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء كريستال بالاس
سخر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من جدولة الكثير من المباريات لفريقه خلال فترة قليلة في شهر ديسمبر المقبل ما يجعل لاعبيه يعانون من الإجهاد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة: "البوكسنج داي؟ في كل عام نقوم بنفس الشيء ونخوض الكثير من المباريات خلال تلك الفترة".

وأضاف "ملاك الحقوق وناقلوا المباريات من هم يسيطرون على جدول المباريات وربما هم من عشاق مانشستر سيتي لذلك تم ضغط جدول الفريق في فترة الأعياد".

وأردف "إذا كان علينا أن نلعب مباراة علينا أن نلعب".

وأكمل "سيكون من الهام أن نحصل على راحة ولكن في أحيان أخرى سيكون ذلك صعبا لذا علينا التأقلم مع الوضع رغم عدم وجود فترة استشفاء كافية للاعبين".

وعن حالة لاعبيه قال: "كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو وجون ستونز جميعهم بخير أما بنجامين مندي فقد تدرب معنا ولكنه ليس جاهزا بنسبة 100%".

وعن المظاهرات في إقليم كتالونيا قال: "يجب أن يتدخل مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي فالشعب هناك بحاجة إلى من يساعدهم".

وأتم "نحتاج إلى مساعدة دولية لحل مشكلة كتالونيا وإسبانيا".

واندلعت مظاهرات في كالتونيا ردا على قرار المحكمة العليا يوم الإثنين في إسبانيا ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال الإقليم قبل عامين.

ويستعد مانشستر سيتي للقاء كريستال بالاس غدا السبت في تاسع جولات الدوري الإنجليزي في ملعب سيلهرست بارك.

ويحتل سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة بفارق ثماني نقاط عن ليفربول المتصدر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة