فيديو في الجول – علاء عبد العال: هذه أسباب تفوق فايلر.. وميتشو سينجح في حالة واحدةإلغاء مواجهة تشيلي وبيرو الوديةاسكواش - في انتظار بطل جديد لبطولة العالم للرجال.. تأهل مؤمن ومروان الشوربجي للمربع الذهبيحلم طوكيو - منتخب الكاميرون الأولمبي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة مصرالنيابة تخلي سبيل المتهمين باستدراج «فتاة العياط» (تفاصيل جديدة)ارتفاع عدد ضحايا غارات الاحتلال على غزة إلى 24 شهيداتايلور: قصدت وصف قرار حجب المساعدات عن أوكرانيا بـ"الجنون"انتخاب راشد الغنوشي من "النهضة" رئيسًا للبرلمان التونسيترامب عن "جلسات عزله": أكبر احتيال في تاريخ أمريكاعلي بن فليس: الانتخابات الرئاسية هي المخرج لأزمة الجزائروزارة الدفاع اليمنية: الاستهدافات المتكررة لن تثني قواتناكينت يدلي بشهادة بالجلسة العلنية لإجراءات عزل ترامبترامب: وقف إطلاق النار في سوريا صامد حتى الآننائب جمهوري: إجراءات عزل ترامب لن تؤثر على الرأي العامحملة بايدن: مرشحنا لم يشاهد جلسة إجراءات عزل ترامبحملات مكبرة.. استرداد 26 فداناً و3500 م٢ من أراضي أملاك الدولة في قناإهمال جسيم.. إنقاذ حياة طفلة قبل سقوطها فى بيارة تحت الإنشاء في الغربيةاسترداد أراضي الدولة.. إزالة 29 حالة تعدٍ في القليوبيةلبحث الطلبات والشكاوى.. محافظ السويس يلتقي 17 مواطناًنموذج مشرف ..محافظ السويس يكرم موظفة لأمانتها

مؤتمر جوارديولا: ربما ناقلوا الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيا

   -  
بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للقاء كريستال بالاس
سخر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من جدولة الكثير من المباريات لفريقه خلال فترة قليلة في شهر ديسمبر المقبل ما يجعل لاعبيه يعانون من الإجهاد.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة: "البوكسنج داي؟ في كل عام نقوم بنفس الشيء ونخوض الكثير من المباريات خلال تلك الفترة".

وأضاف "ملاك الحقوق وناقلوا المباريات من هم يسيطرون على جدول المباريات وربما هم من عشاق مانشستر سيتي لذلك تم ضغط جدول الفريق في فترة الأعياد".

وأردف "إذا كان علينا أن نلعب مباراة علينا أن نلعب".

وأكمل "سيكون من الهام أن نحصل على راحة ولكن في أحيان أخرى سيكون ذلك صعبا لذا علينا التأقلم مع الوضع رغم عدم وجود فترة استشفاء كافية للاعبين".

وعن حالة لاعبيه قال: "كيفن دي بروين وسيرجيو أجويرو وجون ستونز جميعهم بخير أما بنجامين مندي فقد تدرب معنا ولكنه ليس جاهزا بنسبة 100%".

وعن المظاهرات في إقليم كتالونيا قال: "يجب أن يتدخل مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي فالشعب هناك بحاجة إلى من يساعدهم".

وأتم "نحتاج إلى مساعدة دولية لحل مشكلة كتالونيا وإسبانيا".

واندلعت مظاهرات في كالتونيا ردا على قرار المحكمة العليا يوم الإثنين في إسبانيا ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال الإقليم قبل عامين.

ويستعد مانشستر سيتي للقاء كريستال بالاس غدا السبت في تاسع جولات الدوري الإنجليزي في ملعب سيلهرست بارك.

ويحتل سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة بفارق ثماني نقاط عن ليفربول المتصدر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة