محافظ شمال سيناء يصدر قرارا بتنظيم العمل لذوي الإعاقةوصول 172 سائحًا من بيلاروسيا إلى مطار شرم الشيخ الدوليوصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيمبعد تعافيهم.. خروج 165 حالة كورونا من مستشفى عزل قوصتعافي وخروج 12 حالة كورونا من عزل قنا العام«صحة القليوبية»: خروج ٩ حالات من حجر الخانكة بعد شفائهم من كورونا«الصحة»: تسجيل 1485 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و86 حالة وفاةبعد غلق مسجد الحسين.. الأوقاف تحذر المصلينتعرف على ضوابط تدشين المجمعات التأمينية فى القانون الجديدالاقتصاد الأمريكى يبدأ التعافى.. تقرير: عودة قوية بعد إضافة 4.8 مليون وظيفةالأهلى يشترط تقاضى مليون و500 ألف جنيه لمد إعارة أزارو لشهر أكتوبرأيمن المزين يحدد السبت المقبل موعدا مبدئياً لعودة تدريبات طنطابند أولوية البيع والراتب يفسدان صفقة انتقال ناصر ماهر من الأهلي لماديرامحمد عودة : محمد صلاح فضل الانتقال للأهلي عن الزمالك قبل الرحيل لبازلالأهلي : قرار عودة الدوري يوم 7 أغسطس خطوة إيجابيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 2/7/2020شاهد.. كهربا يقضى إجازة الأهلى على شواطئ الساحل الشمالىرقصة أردوغان الأخيرة في ليبياحافظوا على «الخلايا العصبية» لأبنائكم: للموبايل مساوئ كثيرةالصحة: تسجيل 1485 إصابة جديدة بفيروس كورونا و86 وفاة وتعافى 407 مصابين

تغريم ثنائي منتخب الصين بسبب خرق قوانين اللاعب الدولي

   -  
ووي ساتشيو - جوانزو إيفرجراند الصيني
قرر نادي جوانزو إيفرجراند الصيني تغريم ثنائي الفريق ووي ساتشيو ويانج ليي 300 ألف يوان ما يعادل 42 ألف دولار أمريكي وإيقافهم مباراتين بسبب "خرق قوانين اللاعب الدولي للمنتخب الصيني".

الثنائي غاب عن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الصين والفلبين في تصفيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022 المشتركة.

قوانين اللاعب الدولي للمنتخب الصيني تتضمن اللعب بشرف وميثاق العمل وفقا لنادي جوانزو إيفرجراند، إذ خرق الثنائي القاعدتين الثانية والرابعة.

وتنص القاعدة الثانية على إلزام اللاعب بالفخر لشرف ارتداء قميص المنتخب الصيني وضرورة القيام بما في وسعه للتواجد في التشكيل الأساسي وإذا فشلوا يتم تغريم اللاعب 200 ألف يوان

فيما تنص القاعدة الرابعة على ضرورة التدرب القوي مع المنتخب والذي ينتج عنه تقرير عقب انتهاء التدريب، وتم تغريم الثنائي 100 ألف يوان لفشلهم في تلبية متطلبات التدريبات.

وبسبب فشلهم في التواجد ضمن القائمة الأساسية للمباراة لكتيبة مارتشيلو ليبي المدير الفني تم تغريم الثنائي، بعد خاض المنتخب الصيني المواجهة بـ 3 مهاجمين فقط.

شاتشيو البالغ 24 عاما يعد من أبرز المواهب في الصين إذا سجل الموسم الجاري 9 أهداف في 21 مباراة بالدوري الصيني.

وسبق له أن تعرض للإيقاف شهرا بسبب تدخل قوي على لاعب منتخب أوزبكستان أدى لإصابته بكسر في القدم وغيابه لمده شهرين، في مارس الماضي.

Wei Shihao injures an opponent.

المنتخب الصيني يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط خلف المنتخب السوري بعد مرور 3 جولات من التصفيات القارية المشتركة.

إقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة