صور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفسادالمظاهرات تضطر قادة لبنان للاحتفال بعيد الاستقلال فى مقر وزارة الدفاعبعد ألف عام.. المزود الخشبي الذي حمل «المسيح» في مهده يعود من الفاتيكان إلى فلسطينللنساء.. تغيرات تحدث لجسمك بعد سن الأربعين أبرزها انخفاض كتلة العظامتعرف على مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي السبت والقنوات الناقلةمناقشة "حين كانت الأرض قابلة للحياة" لـ محمد غازى النجار بـ الدولى للكتابمنها "المتحف الكبير".. 4 أسباب ترجح بقاء وزير الآثار في التشكيل الوزاري الجديدمصادر: فوز الحلواني لجائزة "أحمد فؤاد نجم".. والكاتب: "مجرد تسريبات"شركات البورصة المصرية ترفع رأسمالها بأكثر من 10 مليارات جنيه منذ بداية العامالاتحاد السكندرى ينهى استعداداته للمحرق البحرينى بالبطولة العربيةكأس أفريقيا تحت 23 سنة.. وديات عالمية للمنتخب الأولمبى فى مارس ويونيو

فحص 1000 حالة بدمياط ضمن مبادرة "نور حياة"

   -  
شهدت محافظة دمياط، استمرار فعاليات مبادرة "نور حياة" التي تقام تحت إشراف صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى وجمعية الهلال الأحمر المصرى، واستقبلت الحملة 1000 حالة على مدار يومين لإجراء الفحص الطبى اللازم لمرضى ضعف الإبصار، ووفرت الحملة أكثر من 200 نظارة طبية، فضلًا عن تحويل عددًا من الحالات لإجراء عمليات المياه البيضاء بالمجان.

وأكد تامر عبد الفتاح المدير المالى لصندوق تحيا مصر، أن المبادرة تستهدف قيام المسح الطبى لأكثر من 147 ألف مواطن، لافتًاً إلى استمرار المبادرة بالمحافظة حتى نهاية العام الجارى إلى جانب إنطلاقها بالمدارس، موضحًا أن متوسط الحالات التي تستقبلها القافلة الواحدة أكثر من 1000 مواطن.

المدارس والأمراض المعدية.. 8 أمراض معدية تصيب التلاميذ.. 6 خطوات للوقاية.. "الصحة": تطعيم 7 ملايين طالب ضد الالتهاب السحائي.. وخطة متكاملة من "التعليم" للحفاظ على صحة الطلاب
وأضاف عبد الفتاح، أنه يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحى إلى المستشفيات العسكرية بالمحافظة لإجراء العمليات اللازمة بالمجان، مشددًا أنه تم تحويل أكثر من 100 عملية جراحية على مدار اليومين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة