غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»مباحث الأموال العامة تضبط نصّاب الأراضى والوحدات السكنية فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 41 شخصا لمخالفتهم قرار« إيقاف أعمال البناء»فيديو .. كارمن سليمان تطرح برومو لينا رقصةالجمهور بعد طرح ألبوم إليسا الجديد: "فرحة العيد"يـاسمين عبدالعزيز تستمتع بعطلتها الصيفية وسط صديقاتهاعـمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع "يا بلدنا يا حلوة"فيديو .. عمر كمال يعد جمهوره بعمل فني جديد في صيف 2020ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورة جديدة.. ومتابع: "أم كلثوم في نفسها"تطورات جديدة في حادث تصادم سيارة حمو بيكافي هذا الموعد .. زينب ابراهيم تحيي حفل صوت مصر في الساقيةأغنية شعبية جديدة تجمع بين عبد الباسط والليثى وشيبة فى فيلم "صابر وراضي"فيديو .. إنكانتشن يطرح أحدث كليباته Entrails of the Hag Queenمجانًا .. إنتر يتوصل لاتفاق لضم سانشيز نهائيًا من مانشستر يونايتدتحديد موعد انطلاق الموسم الجديد لبطولة الدوري الإيطاليإلغاء مباراة إنبي والإسماعيلي الوديةالرموز مستهدفة.. عدلي القيعي: إثارة قضية نادي القرن هدفها الشوشرة على تاريخ الأهلياتجهت للعمل في الترويج السياحي.. كابتن الأهلي لـ كرة اليد تكشف لـ صدى البلد سر اعتزالها المبكرويليان يرفض تمديد عقده مع تشيلسي ويوافق على الانتقال لـ أرسنال

فحص 1000 حالة بدمياط ضمن مبادرة "نور حياة"

   -  
شهدت محافظة دمياط، استمرار فعاليات مبادرة "نور حياة" التي تقام تحت إشراف صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى وجمعية الهلال الأحمر المصرى، واستقبلت الحملة 1000 حالة على مدار يومين لإجراء الفحص الطبى اللازم لمرضى ضعف الإبصار، ووفرت الحملة أكثر من 200 نظارة طبية، فضلًا عن تحويل عددًا من الحالات لإجراء عمليات المياه البيضاء بالمجان.

وأكد تامر عبد الفتاح المدير المالى لصندوق تحيا مصر، أن المبادرة تستهدف قيام المسح الطبى لأكثر من 147 ألف مواطن، لافتًاً إلى استمرار المبادرة بالمحافظة حتى نهاية العام الجارى إلى جانب إنطلاقها بالمدارس، موضحًا أن متوسط الحالات التي تستقبلها القافلة الواحدة أكثر من 1000 مواطن.

المدارس والأمراض المعدية.. 8 أمراض معدية تصيب التلاميذ.. 6 خطوات للوقاية.. "الصحة": تطعيم 7 ملايين طالب ضد الالتهاب السحائي.. وخطة متكاملة من "التعليم" للحفاظ على صحة الطلاب
وأضاف عبد الفتاح، أنه يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى تدخل جراحى إلى المستشفيات العسكرية بالمحافظة لإجراء العمليات اللازمة بالمجان، مشددًا أنه تم تحويل أكثر من 100 عملية جراحية على مدار اليومين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة