بيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)ضبط مستحضرات تجميل مهربة داخل حقائب راكب في مطار القاهرة

رئيس الإنجيلية يشارك في احتفال مرور ١٠ سنوات على إنشاء قناة "الملكوت"

   -  
شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، احتفال "ثِقْ وَأطِع" بكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية، بمناسبة مرور ١٠ سنوات على إنشاء قناة "الملكوت"، بحضور الدكتور القس مايكل يوسف، مؤسس قناة الملكوت، والقس سامح موريس، راعي الكنيسة.

كما شارك فريق ترنيم "الكنيسة ترنم" بقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي، الذي قدم مجموعة رائعة من الترانيم مع الأوركسترا الخاصة بالفريق.

وقدم رئيس الإنجيلية خطاب الحفل بعنوان "الثقة والطاعة في وعد الله" وقال "إن الطاعة في المستحيل تؤدي إلى اختبار الحضور الإلهي، ولا سيما في مواجهه الأحداث المؤلمة أو عدم فهم ما يحدث من حولنا"، مضيفًا "أسئلة كثيرة تدور بعقل الشباب والكبار، كما كان الوعد لإبراهيم، فَأَجْعَلَكَ أُمَّةً عَظِيمَةً وَأُبَارِكَكَ وَأُعَظِّمَ اسْمَكَ، وَتَكُونَ بَرَكَةً (تكوين ١٢: ٢)، فقد وعده الله أن يباركه ويبارك نسله ويكون بركة، وترك إبراهيم أرضه وعشيرته وذهب إلى أرض جديدة".

وتابع "أن هذا الترك هو أمر خطير في ذلك الوقت لأن الأرض في القديم كانت تعني الطعام والثروة، ولكن طوبى لم آمن ولم يرَ".

وكان من أبرز الحضور رئيس وقيادات سنودس النيل الإنجيلي، ورؤساء المذاهب الإنجيلية، وأعضاء المجلس الملي الإنجيلي العام. رئيس الإنجيلية يشارك في احتفال مرور ١٠ سنوات على إنشاء قناة "الملكوت" رئيس الإنجيلية يشارك في احتفال مرور ١٠ سنوات على إنشاء قناة "الملكوت"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة