منتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا"تحيا مصر": سداد ديون 6000 غارم وخروجهم من السجون في الفترة الأخيرةطقس اليوم الخميس 21 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةآل الشيخ يعلن نفاد التذاكر الإضافية لحفل محمد رمضان ويقرر توسعة المسرح10 نصائح عشان تحافظ على علاقتك بشريك حياتك.. "قولها بحبك وهاتلها هدايا"

"وفد الفيوم" يناقش مشكلات عجز المدرسين في المحافظة

   -  
عقد اللواء أشرف عزيز، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بالفيوم، لقاء مع المواطنين بمقر لجنة الوفد بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بحضور أعضاء لجنة الوفد بإطسا وأعضاء لجنة الشباب لتنظيم حضور المواطنين.

وناقش عزيز خلال اللقاء العديد من الشكاوى والطلبات من أهالي المركز وتركزت غالبيتها على مشكلات عجز المدرسين في عدد من المدارس وكذلك ضعف التيار الكهربائي في عدة قرى ومشكلات أخرى خاصة بالصرف ومياه الشرب والطرق.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

ويعقد عزيز لقاء المواطنين الأسبوعي بمقر الحزب بالفيوم إلا أن الفترة الأخيرة شهدت لقاءات بالمواطنين في اللجان المركزية بالمحافظة برعاية اللجنة العامة للوفد بالفيوم، ورئاسة عبدالعظيم الباسل رئيس اللجنة وعضو الهيئة العليا للحزب، في إطار مبادرة "الوفد مع الناس" وضرورة التواصل مع المواطنين ومتابعة مشكلاتهم والعمل على حلها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة