الرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "إسكان الأسمرات"الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "الأسمرات ٣"رئيس الوزراء: تطوير المناطق غير الآمنة .. مشروع متكامل على مستوى الجمهوريةرئيس الورزاء: برامج الإصلاح الاقتصادي ساعدت على ارتفاع النمو وزيادة الاستثمار الأجنبيوزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد على مواجهة تداعيات جائحة كوروناالأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا«رواد النيل» تطلق أكاديمية لمساعدة المشروعات الناشئة على التوسع محليا وخارجيامباحث تموين الأقصر تحرر 352 قضية متنوعةارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا فى السويس لـ 1343 حالة

سعيد حساسين: "الإرهابية" وراء شائعات انتشار الالتهاب السحائي

   -  
اتهم الدكتور سعيد حساسين عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، جماعة الإخوان الإرهابية، بأنها وراء شائعات الالتهاب السحائى لتخويف أولياء الأمور الطلاب والتلاميذ ومن ثم خلق حالة من البلبلة والجدل.

وأكد أن جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات والتيارات الإرهابية والتكفيرية أصيبوا بالهوس والجنون بعد أن أصبح الشعب المصرى العظيم على وعى وإدراك كاملين بحرب منصات السوشيال ميديا والآلة الإعلامية التابعة لهذه التنظيمات ضد الدولة المصرية والمدعومة بملايين الدولارات من قطر وتركيا.

وأشاد "حساسين" في تصريح صحفي، بوعى المصريين ونجاحهم في إفشال جميع محاولات الإرهابيين لإحداث حالة من الفوضى والبلبلة داخل المجتمع المصرى.

وأكد أن هذه الجماعات الإرهابية المارقة فشلت في إحداث وخلق حالة عدم الاستقرار باستخدام كل الأوراق التي في يدها من محاولات افتعال ثورات وهمية وغير حقيقية ومن تشكيل خلايا عنف وإرهاب واغتيالات فهى لذلك تلجأ لأى عارض فتعمد لتضخيمه أو التهويل منه وإضافة الأكاذيب حوله لخلق حالة من الخوف والقلق لدى المواطنين ولتشكيك المواطنين في الحكومة وفى مؤسسات الدولة وأكبر مثال على ذلك ما فعلته الجماعات الإرهابية من ترويج أكاذيب وشائعات مغرضة حول انتشار مرض الالتهاب السحائي.

تجدر الإشارة إلى أن قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التي تبث من قطر وتركيا إضافة إلى منصات السوشيال ميديا التابعة لهذه الجماعة روجت لوجود حالات التهاب وبائى في المدارس إلا أن وزارة الصحة نفت إصابة تلميذتين بإحدى مدارس محافظة الإسكندرية بمرض الالتهاب السحائى الوبائى.

وأوضحت، أنه فور ورود بلاغ يفيد بإصابة تلميذتين بمرض الالتهاب السحائي بإحدى مدارس محافظة الإسكندرية، على الخط الساخن (105) الخاص بغرفة الطوارئ الوقائية بالوزارة، الإثنين الماضى تم تشكيل فريق من قطاع الطب الوقائى لتقصي الواقعة والوقوف على حقيقة الأمر، حيث توجه الفريق بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية إلى المستشفيين اللذين بهما الحالتان، وتبين أن الحالتين مصابتان بنزلة معوية وحالتهما مستقرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة