صور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)

سعيد حساسين: "الإرهابية" وراء شائعات انتشار الالتهاب السحائي

   -  
اتهم الدكتور سعيد حساسين عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، جماعة الإخوان الإرهابية، بأنها وراء شائعات الالتهاب السحائى لتخويف أولياء الأمور الطلاب والتلاميذ ومن ثم خلق حالة من البلبلة والجدل.

وأكد أن جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات والتيارات الإرهابية والتكفيرية أصيبوا بالهوس والجنون بعد أن أصبح الشعب المصرى العظيم على وعى وإدراك كاملين بحرب منصات السوشيال ميديا والآلة الإعلامية التابعة لهذه التنظيمات ضد الدولة المصرية والمدعومة بملايين الدولارات من قطر وتركيا.

وأشاد "حساسين" في تصريح صحفي، بوعى المصريين ونجاحهم في إفشال جميع محاولات الإرهابيين لإحداث حالة من الفوضى والبلبلة داخل المجتمع المصرى.

وأكد أن هذه الجماعات الإرهابية المارقة فشلت في إحداث وخلق حالة عدم الاستقرار باستخدام كل الأوراق التي في يدها من محاولات افتعال ثورات وهمية وغير حقيقية ومن تشكيل خلايا عنف وإرهاب واغتيالات فهى لذلك تلجأ لأى عارض فتعمد لتضخيمه أو التهويل منه وإضافة الأكاذيب حوله لخلق حالة من الخوف والقلق لدى المواطنين ولتشكيك المواطنين في الحكومة وفى مؤسسات الدولة وأكبر مثال على ذلك ما فعلته الجماعات الإرهابية من ترويج أكاذيب وشائعات مغرضة حول انتشار مرض الالتهاب السحائي.

تجدر الإشارة إلى أن قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التي تبث من قطر وتركيا إضافة إلى منصات السوشيال ميديا التابعة لهذه الجماعة روجت لوجود حالات التهاب وبائى في المدارس إلا أن وزارة الصحة نفت إصابة تلميذتين بإحدى مدارس محافظة الإسكندرية بمرض الالتهاب السحائى الوبائى.

وأوضحت، أنه فور ورود بلاغ يفيد بإصابة تلميذتين بمرض الالتهاب السحائي بإحدى مدارس محافظة الإسكندرية، على الخط الساخن (105) الخاص بغرفة الطوارئ الوقائية بالوزارة، الإثنين الماضى تم تشكيل فريق من قطاع الطب الوقائى لتقصي الواقعة والوقوف على حقيقة الأمر، حيث توجه الفريق بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية إلى المستشفيين اللذين بهما الحالتان، وتبين أن الحالتين مصابتان بنزلة معوية وحالتهما مستقرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة