رئيس المنتدى العربي الأوروبي: مصر نجحت في ملف حقوق الإنسان بنسبة 82%بعد استجابة وزير الداخلية.. لحظة نقل عمار البيلي لمستشفى الشرطة"تحيا مصر" يحتفل باليوم العالمي للأطفال المبتسرين بإضاءة البرج بلون أرجوانىيبدأ تشغيلها بعد ساعات.. تفاصيل أول بوابة إلكترونية للعمرةكرواتيا تفوز على سلوفاكيا 3-1 وتتأهل إلى يورو 2020هولندا تتأهل الى يورو 2020 بتعادلها السلبي مع أيرلندا الشماليةألمانيا تسحق بيلاروسيا برباعية وتتأهل ليورو 2020الانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرنوة المكنسة.. أمطار متوسطة على الإسكندرية ورفع حالة الطوارئتسليم مساكن بديلة لمتضررى السيول بـ مدينة حلايبإيران: إحراق مقر لقوات الباسيج في مدينة كرج شمال غرب طهرانمصرع طالب ثانوي صدمه قطار في طوخقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية تكرم أمين الجامعة العربيةبدء تشغيل بوابة العمرة المصرية.. وزيرة السياحة: تضمن حقوق المعتمر والشركات4 أفلام تحدد عرضها .. فلوس تامر حسني في مواجهة لص بغداد.. دماغ رانيا يوسف تنافس استدعاء حورية فرغلىعلاء زينهم: بدايتى مع سعيد صالح وفؤاد المهندس كان بيرتحليسعيا لتحقيق حلمه المزعوم .. أردوغان ينوي شن حملة عسكرية جديدة على شمال سوريا.. فيديوترامب يهاجم شاهدة فى تحقيقات عزله أثناء حديثها أمام الكونجرسصاروخان يخرقان «تهدئة غزة» وإسرائيل تحِّمل «حماس» المسؤولية«الصفدي» يسحب اسمه من ترشيحات رئاسة الحكومة اللبنانية ويعلن دعمه للحريري

حريات المحامين تتقدم بقائمة للمحامي العام بأسماء أعضائها المحتجزين

   -  
قال كمال مهنى، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الحريات، لمتابعة الطلب الذي قدمه سامح عاشور، نقيب المحامين، في لقائه مع النائب العام مطلع الأسبوع الماضي، مطالبا فيه بإخلاء سبيل جميع المحامين المحتجزين.

وقال مهنى، إن اللجنة قدمت خلال اللقاء طلبا آخر باسمها، مرفق معه كشف بالأسماء الذي تم الحضور معها أمام النيابة، لإخلاء سبيل جميع المحامين في القضية ١٣٣٨ لسنة ٢٠١٩ أمن دولة طوارئ.

نقيب المحامين عن دعوات التظاهر: كفانا تشتيت لهذا الوطن ولن نسمح بالفوضى

وأشار إلى أن اللجنة تقدمت أيضا بطلب مستقل للاستعلام عن موقف محمد صلاح عجاج، وكيل مجلس نقابة السويس، مع طلب إفادة نهائية وحصريه عن كل المحامين المقبوض عليهم وموعد ومكان تجديدهم.

وأضاف عضو مجلس النقابة العامة، من مكتب بالمحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة، أن المحامي العام وعد بالنظر في الطلبات المذكورة وبدقة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة