الميرغني: أحمد الطيب تدخل لحل الخلاف مع نادي الزمالكمعتصم سالم يكشف سبب فشل انتقاله إلى الأهلي في 2010جيجي زايد تنعي رجاء الجداوي وتحكي تفاصيل وحكايات لأول مرة.. فيديومرافقة رجاء الجداوي: كانت تحرص على الاستماع إلى القرآن باستمرار.. فيديولكثرة مواجبها.. دلال عبد العزيز عن الراحلة: سمير غانم كان مسميها عزاء الجداوي.. فيديوالمخرج إبرام نشأت يصور فيلمين في نفس التوقيت .. تعرف عليهم4 أسباب تخليكى ما تعمليش شعرك ديل حصان كل يوم.. من الصداع لتلف فروة الرأسبعد وفاتها بكورونا.. دنيا سمير غانم تنشر صورة لها مع رجاء الجداوي.. شاهدفي أمان الله.. أمير طعيمة ينعي رجاء الجداويست جميلة.. حسن الشافعي ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةعمرو محمود ياسين لـ عبدالله رشدي: إصرارك على التشويش بخصوص تجريم التحرش أمر مستفزجيهان قمري تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصويراليوم.. محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبيتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 6 - 7 - 2020ترامب يعلن عن تجمع انتخابي آخر ضمن حملته رغم فيروس كوروناالصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي "الطاعون الدملي" وتمنع صيد الحيواناتيقضي على ثلثي المصابين.. 5 معلومات عن الطاعون الدملي المتفشي في الصينجامعة الأقصر تجهز لدورة TOT لإعداد كوادر من المدربين المعتمدينكتاب للأطفال عن كوفيد 19 لمساعدتهم و عائلاتهم فى التخلص من القلق والتوترتخصيص لجان فى كل محافظة لإعداد كشوف المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"

حريات المحامين تتقدم بقائمة للمحامي العام بأسماء أعضائها المحتجزين

   -  
قال كمال مهنى، عضو مجلس النقابة العامة، مقرر لجنة الحريات، لمتابعة الطلب الذي قدمه سامح عاشور، نقيب المحامين، في لقائه مع النائب العام مطلع الأسبوع الماضي، مطالبا فيه بإخلاء سبيل جميع المحامين المحتجزين.

وقال مهنى، إن اللجنة قدمت خلال اللقاء طلبا آخر باسمها، مرفق معه كشف بالأسماء الذي تم الحضور معها أمام النيابة، لإخلاء سبيل جميع المحامين في القضية ١٣٣٨ لسنة ٢٠١٩ أمن دولة طوارئ.

نقيب المحامين عن دعوات التظاهر: كفانا تشتيت لهذا الوطن ولن نسمح بالفوضى

وأشار إلى أن اللجنة تقدمت أيضا بطلب مستقل للاستعلام عن موقف محمد صلاح عجاج، وكيل مجلس نقابة السويس، مع طلب إفادة نهائية وحصريه عن كل المحامين المقبوض عليهم وموعد ومكان تجديدهم.

وأضاف عضو مجلس النقابة العامة، من مكتب بالمحامي العام الأول لنيابات أمن الدولة، أن المحامي العام وعد بالنظر في الطلبات المذكورة وبدقة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة