لجنة الآثار الإسلامية والقبطية توافق على ترميم قصر السلطان حسين كامل بمصر الجديدةنقاد عن قصص "الدرويشة" لصفاء النجار: تحتمي بالذات الإنسانية في مواجهة العالم | صوروزير خارجية النمسا يرحب بدور الولايات المتحدة في اتفاق الإمارات وإسرائيلرحلة الشهيد جمال شتا من أبو النمرس إلى قسم كرداسة.. فيديووزير خارجية النمسا: الأحداث الأخيرة تدفع الاتحاد الأوروبي لمراجعة علاقاته مع تركياطفل يثير اندهاش مذيعة دى إم سيقصف تركي جديد يقتل 4 مدنيين فى العراق..فيديووالد الشهيد هشام شتا: ابنى امتاز بالتزامه الأخلاقى والدينى منذ طفولته.. فيديوخبير علاقات دولية: دول أوروبية تبحث اتخاذ إجراءات ضد تركيا بسبب انتهاكات شرق المتوسطوزير خارجية النمسا: جائحة كورونا تستلزم تكاتف جميع دول العالم.. فيديوعماد الدين حسين: مجلس الشيوخ يعتمد على الخبرات وليست الشعبية.. فيديوخالد عكاشة: جماعة الإخوان الإرهابية انكشفت فور وصلها للحكم.. فيديو"حر الصيف" يسبب أيضا انتفاخ المعدة.. إليك 6 طرق بسيطة لعلاجهمحافظ الجيزة يتنكر في هيئة راغب للتصالح لمتابعة سير العمل بالدقي.. شاهدإزالة 3 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأبو حمص بالبحيرةإصلاح كسر بخط الصرف الصحى بشارع عباس فريد بأسوانطافت الأواني وغرفت الجثث.. أهالي الضحايا يكشفون تفاصيل جديدة عن حادث غرق معدية البحيرةوكيل أوقاف السويس: المساجد مغلقة في ظهر الجمعة ولا يوجد مخالفاتلسرعة الانتهاء منها.. محافظ الدقهلية يوجه بمتابعة أعمال الرصف الجارية بنطاق حي غرب المنصورةمحافظ بورسعيد: استمرار تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية الجمعة والسبت

8 أبراج مشهورة بالكسل.. الميزان يوفر طاقته للاهتمام بنفسه والعذراء عاشق للنوم

   -  

من الطبيعى أن يشعر أحدنا بالكسل من وقتٍ لآخر، لكن البعض يتبع الكسل كأسلوب حياة، ووفقًا لموقع "يور تانجو" الأمريكى، فإن مواليد بعض الأبراج الفلكية يحبون الكسل أكثر من غيرهم، فتعرف عليهم.

 

برج الميزان.. بيوفر كل دقيقة عشان يهتم بنفسه  

يفضل برج الميزان الكسل فى كثير من الأحيان، حتى إنه يخترع مليون عذر، لتأجيل الكثير من الأعمال، ليقضى الوقت فى الإهتمام بذاته سواء من تحضير طعامه المفضل أو مشاهدة الأفلام .

برج الحمل.. بيكسل حتى يتكلم 

معروف عن الحمل الكسل لذلك هو دائم تأجيل المواعيد،  وقد يصل الأمر إلى  تفضيل إرسال رسائل نصية لشخص أخر فى غرفة المجاورة بدلاً من الذهاب إليه .

برج الثور.. فنان فى الكسل  

ومن الأبراج المشهورة بالكسل، برج الثور، الذى يتفنن فى تجنب قيام بأى عمل ولا يشعر بالذنب تجاه ذلك، حتى إنه إذا شعر بالجوع يستخدم إحدى التطبيقات لطلب الطعام بدلاً من تحضيره فى المنزل .

برج الجوزاء.. آفة حياته المماطلة

ومن المعروف عن برج الجوزاء إنه مزيج من النشاط والكسل، لكنه أحياناً يشعر بالملل الذى يجعله يفضل المماطلة وتأجيل المهام المطلوبة منه.

برج السرطان.. بيتوتى 

السرطان ليس كسولًا بشكل خاص ، ولكنه يحب عائلته كثيراً، لذلك يفضل الجلوس فى المنزل لوقت طويل دون أن يشعر بالملل.

برج الأسد.. بيحتاج يشحن طاقته

يفضل برج الأسد في بعض الأحيان الشعور بالإسترخاء وعدم القيام بأي شيء حتى يتمكنوا من إعادة شحن طاقتهم.

برج العذراء.. عاشق للنوم 

يعتبر برج العذراء ليس كسولاً بالشكل المتعارف عليه، لكنه يجبر نفسه على الجلوس بالمنزل وتحديداً النوم على السرير لفترة من الوقت.

برج الحوت.. عايش فى الأحلام 

يعشق برج الحوت الكسل حتى إنهم يجدون أنفسهم فيه، حيث يفضلون العيش فى حلم اليقظة، كما إنه لا يفكرون فى تطور أنفسهم، ويفضلون اباع الآخرين.

ابراج مشهورة بالكسل
الأبراج الفلكية والشعور بالكسل
الشعور بالكسل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة