اتحاد العمال ينظم حملة «أمن مستقبلك وأسرتك» في إطار تطبيق قانون التأمينات«رايز أب» تختار 15 شركة إقليمية ناشئة للتأهل إلى نهائيات مسابقة Pitch by the Pyramidsانطلاق أعمال الاجتماع السابع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية«الطيران» تنفي ما تداولته صحف روسية عن تأجيل موعد استئناف الرحلات لمصرأبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدا

8 أبراج مشهورة بالكسل.. الميزان يوفر طاقته للاهتمام بنفسه والعذراء عاشق للنوم

   -  

من الطبيعى أن يشعر أحدنا بالكسل من وقتٍ لآخر، لكن البعض يتبع الكسل كأسلوب حياة، ووفقًا لموقع "يور تانجو" الأمريكى، فإن مواليد بعض الأبراج الفلكية يحبون الكسل أكثر من غيرهم، فتعرف عليهم.

 

برج الميزان.. بيوفر كل دقيقة عشان يهتم بنفسه  

يفضل برج الميزان الكسل فى كثير من الأحيان، حتى إنه يخترع مليون عذر، لتأجيل الكثير من الأعمال، ليقضى الوقت فى الإهتمام بذاته سواء من تحضير طعامه المفضل أو مشاهدة الأفلام .

برج الحمل.. بيكسل حتى يتكلم 

معروف عن الحمل الكسل لذلك هو دائم تأجيل المواعيد،  وقد يصل الأمر إلى  تفضيل إرسال رسائل نصية لشخص أخر فى غرفة المجاورة بدلاً من الذهاب إليه .

برج الثور.. فنان فى الكسل  

ومن الأبراج المشهورة بالكسل، برج الثور، الذى يتفنن فى تجنب قيام بأى عمل ولا يشعر بالذنب تجاه ذلك، حتى إنه إذا شعر بالجوع يستخدم إحدى التطبيقات لطلب الطعام بدلاً من تحضيره فى المنزل .

برج الجوزاء.. آفة حياته المماطلة

ومن المعروف عن برج الجوزاء إنه مزيج من النشاط والكسل، لكنه أحياناً يشعر بالملل الذى يجعله يفضل المماطلة وتأجيل المهام المطلوبة منه.

برج السرطان.. بيتوتى 

السرطان ليس كسولًا بشكل خاص ، ولكنه يحب عائلته كثيراً، لذلك يفضل الجلوس فى المنزل لوقت طويل دون أن يشعر بالملل.

برج الأسد.. بيحتاج يشحن طاقته

يفضل برج الأسد في بعض الأحيان الشعور بالإسترخاء وعدم القيام بأي شيء حتى يتمكنوا من إعادة شحن طاقتهم.

برج العذراء.. عاشق للنوم 

يعتبر برج العذراء ليس كسولاً بالشكل المتعارف عليه، لكنه يجبر نفسه على الجلوس بالمنزل وتحديداً النوم على السرير لفترة من الوقت.

برج الحوت.. عايش فى الأحلام 

يعشق برج الحوت الكسل حتى إنهم يجدون أنفسهم فيه، حيث يفضلون العيش فى حلم اليقظة، كما إنه لا يفكرون فى تطور أنفسهم، ويفضلون اباع الآخرين.

ابراج مشهورة بالكسل
الأبراج الفلكية والشعور بالكسل
الشعور بالكسل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة