جيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستان

كلوب: مشاركة صلاح وأليسون وماتيب أمام اليونايتد تتوقف على جاهزييتهم البدنية

   -  
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي ضرورة الاطمئنان على الجاهزية البدنية لكل من الجناح المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع الكاميروني جويل ماتيب قبل اتخاذ قرار مشاركتهم بمواجهة مانشستر يونايتد التي يستضيفها ملعب "أولد ترافورد" الأحد المقبل.
وقال كلوب - في تصريح نقله الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الجمعة - إن حالة اللاعبين الثلاثة "أفضل، لكن إلى أي مدى، يتعين علينا الانتظار للتأكد.. ستكون هناك حصتان تدريبيتان أخريان اليوم ستحددان القرار النهائي، فلم يتحدد شيء بعد".
وأضاف المدرب الألماني أن "جميع اللاعبين الدوليين عادوا من المشاركات مع منتخبات بلادهم بصحة جيدة وهو أمر مهم للغاية.. لذلك أمامنا متسع من الوقت للتحضير للقاء في ضوء اكتمال صفوف الفريق، ما يبعث على الاطمئنان".
يُذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب فريق الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 24 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ12 برصيد 9 نقاط، وذلك قبيل مواجهتهما بالجولة التاسعة من المسابقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة