وفاء عامر عن تكريمها في مهرجان الرباط: المغرب تقدر الفنأحمد صلاح حسني يخضع لتدريبات مكثفة من أجل "ختم النمر"جوائز تصل لـ15 ألف جنيه.. مسرح الشباب يعلن عن مسابقة الكتابة المسرحيةعلاج سحري.. كيف تعافى الفنان زكي فطين من "السرطان"؟النواب يبدأ مناقشة تعديل قانون هيئة الشرطةغدا.. السيسي يلتقي نظيره الألماني ورئيس البوندستاج في برلينعاجل.. مصرع 4 وإصابة اثنين آخرين في انهيار جزء من برج كهرباء في أوسيمعبدالعال: رجل الشرطة بيخرج من بيته الصبح مش عارف هيرجع ولا لأوكيل "دفاع النواب": تضحيات رجال الشرطة يوميا لا تقاس بأموالالتحريات: ضحايا برج الكهرباء في أوسيم كانوا بمهمة إحلال وتجديدالتضامن: قافلة طبية لرعاية أبناء دور التربية بالجيزةالتعليم العالى: مصر تشارك فى الدورة الـ 40 لمؤتمر منظمة اليونسكوأوقاف الشرقية تكلف مفتشيها بتقارير متابعة للقوافل والدروس لتفعيل حملاتها الدعويةهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 18 سفينة خلال آخر 24 ساعةنائب محافظ القاهرة يجتمع بأصحاب ورش عين الحياة لبحث صرف تعويضات لهمدار الإفتاء: دخول "الحمام" حافيًا لا ينقض الوضوء.. فيديوالتعليم تعلن غلق التسجيل الإلكترونى لامتحانات أبناء المصريين فى الخارجحمدي فتحي يتوجه غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبةلجنة تفتيش من الاتحاد الدولي على ملاعب مونديال اليد «مصر 2021»مصر تنظم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد «بنات»

حبس مدرسين وعاطل لحيازتهم 6000 قرص مخدر لترويجها بالشرقية

   -  

قررت نيابة قسم شرطة ثان الزقازيق،  برئاسة أحمد الخولي،  مدير نيابة قسم ثانى الزقازيق،  وبإشراف المستشار أحمد التهامي،  المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية،  حبس مدرسين وعاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات لحيازتهم 6000 قرص مخدر بقصد الإتجار.

وكانت معلومات سرية قد وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع شرق الدلتا،  عن قيام " تامر إ أ إ " مدرس 40 سنة مقيم بالزقازيق،  و" السيد ع" 43 سنة مشرف نشاط بمدرسة ابتدائية مقيم بمركز الزقازيق،  و" عبدالله ص" 26 سنة،  حاصل على دبلوم صنايع مقيم بميت غمر،  بجلب كمية من العقاقير المخدرة لترويجها على عملائهم بمحافظة الشرقية،  وبعد إتخاذ الإجراءت القانونية،  بالتنسيق مع الامن العام بالشرقية،  ومديرية أمن الشرقية،  تم ضبطهم فى كمين أعد لهم بمدينة الزقازيق،  وضبط بحوزتهم 6000 قرص من عقار التامول،  وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 19948 لسنة 2019 جنايات ثان الزقازيق،  وإحالتهم للنيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة