النائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفساد

وفاة مأمور قسم ثالث المحلة إثر تعرضه لوعكة صحية

   -  

توفي العميد ناجى العيسوى مأمور قسم شرطة ثالث المحلة بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لوعكة صحية، عقب إجراء عملية تغيير صمام بالقلب.

كان العميد ناجى العيسوي مأمور قسم ثالث المحلة، قد تعرض منذ شهور لأزمة قلبية، دخل على أثرها للمستشفى، وخرج بعد تحسن حالته، وأصيب مؤخرا بوعكة صحية، وتم إجراء عملية تغيير صمام له منذ اسبوعين وتوفي إثر تعرضه لوعكة صحية.

وشيع جثمان مأمور قسم ثالث المحلة، لمثواه الأخير بمسقط رأسه بمركز كفر الزيات، بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية وضباط المباحث والنظام، ومن المقرر أن تتلقى اسرته واجب العزاء فى السرادق الذي سيقام امام منزله.

يذكر أن العميد ناجى العيسوي قد شغل منصب وكيل إدارة البحث الجنائي بالغربية وشارك فى كشف غموض وملابسات عدد من الجرائم خلال فترة عمله بإدارة البحث الجنائي، ثم تم تصعيده لمنصب مأمور لقسم ثالث المحلة لمدة 3سنوات متتالية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة