حبس عاطل وسيدتين لتكوينهم عصابة لسرقة سيارات الأجرة بالبساتيناستمتع بحياة صحية.. 5 خطوات بسيطة لحمايتك من آلام المفاصلالإسكان: تنفيذ أعمال المرافق والتشطيبات الخارجية لعمارات «الإسكان الاجتماعي» بـ«حدائق أكتوبر»محافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل بجوار بنك ناصر لتقليل الزحام والتكدسمصرع وإصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالدقهليةحسين زين يؤدي اليمين القانونية رئيسا للهيئة الوطنية للإعلام أمام مجلس النوابأحمد عواض يتفقد قصر ثقافة مطروح استعدادا لبدء الأنشطةالسجن 7 سنوات والغرامة 200 ألف جنيه.. تعرف على العقوبات الجديدة لتسريب الامتحانات والغشتزاحم أصحاب المعاشات أمام فروع بنك ناصر الاجتماعي لصرف الزيادات والعلاواتوزير التعليم العالي: القيادة السياسية تتابع أبحاث المركز القومي للبحوث عن كورونا«أصعبها ارتفاع الديون وزيادة الفقر».. بطرس غالي: العالم سيواجه 8 تحديات بعد كورونا«تثير المشاكل».. رئيس البرلمان يطالب بإعادة صياغة المادة الثانية من «الإخلال بالامتحانات»فيديو.. عبد الرحمن ومنار عروسان من "قصار القامة" يعقدان قرانهما ويتحديان التنمرإزالة التعديات على أملاك الدولة بمركز العياط بالجيزة.. صورطيران مجهول يدك أهدافا للاحتلال التركى فى ليبيا.. غدا بـ"اليوم السابع"فتوى اليوم.. هل يجوز الاستدانة بسبب ظروف كورونا من أجل شراء الأضحية؟يوسف الشريف ينعى رجاء الجداوي بهذه الكلمات"نتقابل قريب".. أحمد فهمي ينعى رجاء الجداويبعد إصابته بـ"كورونا".. منة تيسير تعلن وفاة والد زوج شقيقتها‪ زوجة الشاعر أمل الطائر تكشف لـ"مصراوي" تفاصيل حالته الصحية.. جلطات بالمخ

كابونجو يُهدد بالرحيل عن الزمالك

   -  
كابونجو

القاهرة - مصراوي

قال الدولي الكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك المُعار إلى صفوف الوداد المغربي، إنه عانى كثيرًا مع الفريق المغربي، مشددًا أنه قد يطلب الرحيل عن الزمالك إذا استمر التجاهل من جانب مسؤوليه.

وكان الزمالك قد قرر إعارة كابونجو إلى الوداد المغربي ضمن صفقة انتقال محمد أوناجم لاعب الوداد إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقررت إدارة نادي الوداد فسخ التعاقد مع اللاعب الكونغولي خلال الأيام الماضية بعد رفض قيده في صفوف الفريق.

وأضاف كابونجو من خلال تصريحات لـ"مصراوي" : "لقد عانيت خلال فترة تواجدي في المغرب، لقد مكثت في الفندق 20 يومًا بعد أن رفض مسؤولو الوداد قيدي في القائمة وبعدها فسخ العقد."

وأكمل: "حاولت الوصول إلى مسؤولي الزمالك لإنهاء إجراءات السفر إلى القاهرة لكن لم يكن هناك أي رد، قمت بالاتصال بوكيلي من أجل الحضور للمغرب."

واختتم: "قمت بالعودة إلى الكونغو بعد التجاهل من جانب الزمالك، قدمت شكوى ضد الوداد من أجل الحصول على مستحقاتي كاملة وفي حال استمرار تجاهل مسؤولو الزمالك سأطلب الرحيل."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة