حبس «استورجي» وسيدة لاتهامهما بقتل مزارع في الشرقيةضبط 3 «عرب» بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي في الإسكندريةجامعة القاهرة تحتفل بمرور عشر سنوات على إصدارها مجلة "معهد كونفوشيوس"بدء أعمال ترميم طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية | صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةاستمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ24 على التواليمجلة أمريكية: إجراءات عزل ترامب أخطر مما نتصورتونس: البرلمان يبدأ اليوم أولى جلساته والغنوشي مرشحا لرئاستهالحريري يطالب اللبنانيين بالحفاظ على حراكهم السلميترامب يستقبل أردوغان وسط توتر وسجالاتمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام يبحث في القاهرة التطورات في غزةتبدأ اليوم.. كل ما نعرفه عن إجراءات عزل ترامب (س/ج)النخالة الوردية.. إليك أعراضه وطرق علاجهتداول 216 شاحنة و34 سيارة بموانئ البحر الأحمرالوادي الجديد تستكمل تنفيذ محور تنيدة منفلوط بتكلفة 585 مليون جنيهآثار الإسكندرية تبدأ أعمال ترميم عاجلة لطاحونة المندرة الأثرية.. صورإطلاق الاستراتيجية الخمسية للاتحاد الدولي للمكتبات من مكتبة الإسكندريةخطر داهم.. إزالة 7 منازل آيلة للسقوط فى الوادى الجديدجولة مفاجئة.. محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير ورصف شوارع المحلة ..صورمحافظ الوادي الجديد: توصيل الكهرباء لاستصلاح وزراعة 200 فدان بالمحافظة

كابونجو يُهدد بالرحيل عن الزمالك

   -  
كابونجو

القاهرة - مصراوي

قال الدولي الكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك المُعار إلى صفوف الوداد المغربي، إنه عانى كثيرًا مع الفريق المغربي، مشددًا أنه قد يطلب الرحيل عن الزمالك إذا استمر التجاهل من جانب مسؤوليه.

وكان الزمالك قد قرر إعارة كابونجو إلى الوداد المغربي ضمن صفقة انتقال محمد أوناجم لاعب الوداد إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقررت إدارة نادي الوداد فسخ التعاقد مع اللاعب الكونغولي خلال الأيام الماضية بعد رفض قيده في صفوف الفريق.

وأضاف كابونجو من خلال تصريحات لـ"مصراوي" : "لقد عانيت خلال فترة تواجدي في المغرب، لقد مكثت في الفندق 20 يومًا بعد أن رفض مسؤولو الوداد قيدي في القائمة وبعدها فسخ العقد."

وأكمل: "حاولت الوصول إلى مسؤولي الزمالك لإنهاء إجراءات السفر إلى القاهرة لكن لم يكن هناك أي رد، قمت بالاتصال بوكيلي من أجل الحضور للمغرب."

واختتم: "قمت بالعودة إلى الكونغو بعد التجاهل من جانب الزمالك، قدمت شكوى ضد الوداد من أجل الحصول على مستحقاتي كاملة وفي حال استمرار تجاهل مسؤولو الزمالك سأطلب الرحيل."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة