البحرين تطلق خدمة «تشخيص اللؤلؤ» الأولى من نوعها في العالمالاتحاد الإسباني يكشف كل كواليس عودة إنريكيتقرير - أرسنال ومانشستر سيتي يتسابقان لضم موهبة فلامنجوكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههجينفير لوبيز: لم أتقاض أجرا نظير مشاركتي في فيلم Hustlersإيه العسل ده.. منة فضالى تنتزع إعجاب الجمهور بـ صورة من جوارح الغربان.. شاهدمهرجان القاهرة السينمائي يحمي البيئة بإعادة تدوير 15 ألف كيس بلاستيكمرض الفنانين بين الحقيقة والدعاية.. رامي جمال يصاب بالبهاق وشكوك حول مرض ريهام سعيدايرادات Maleficent: Mistress of Evil يقترب من نصف مليارفريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيلدعما للسياحة.. فريق الشمس للانزلاق الفنى يزور قصر المانسترلي.. صورالبنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الألومنيوم بهدف نظيفغدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولة

الأربعاء.. قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لتونس

-  
"الأربعاء.. قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لتونس"

يؤدي الرئيس التونسي المنتخب، قيس سعيد، يوم الأربعاء 23 أكتوبر الجاري، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد، نقلا عن موقع روسيا اليوم.

وقال رئيس مجلس نواب الشعب التونسي بالنيابة، عبد الفتاح مورو، إن مكتب البرلمان المنعقد، اليوم الجمعة، قرر عقد جلسة عامة الأسبوع المقبل لأداء اليمين، بحسب إذاعة "موزاييك إف إم" المحلية.

وأوضح مورو أن البرلمان شرع في ترتيبات الجلسة العامة من خلال دعوة رؤساء الجمهورية والحكومة والوزراء السابقين، وممثلي الهيئات والمنظمات الوطنية، وأعضاء السلك الدبلوماسي المتواجدين في تونس.

وأعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية، أمس الخميس، رسميا، فوز قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية بنسبة 72.71 % من الأصوات، بعد عدم تقدم منافسه نبيل القروي بأي طعن.

وبلغت نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية في دورتها الثانية، يوم الأحد الماضي، 55%، وهي نسبة أعلى من تلك التي سجلت في الدورة الأولى، وفي الانتخابات التشريعية التي تلتها (41%).

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة