النياية تكشف أسباب حفظ التحقيق في الاتهامات الموجهة لـ"فتاة العياط"محافظ المنوفية يكرم الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومياجتماع مجلس أباء وأمناء إدارة المنشاه التعليميةمعهد أورام سوهاج يحتفل بالمولد النبوي الشريف«أبوتلات» قنبلة موقوتة تهدد بكارثة فى الإسكندريةسيارات النصف نقـل تفرض سيطرتها على مرور الشرقيةحبس عاطل ضبط بكيلو بانجو بمنطقة السحر والجمالصور .. بدء فاعليات برنامج الإسعافات الآولية والحقن لمجلس الشباب المصري بالغربيةعسكورة يرأس لجنة تحكيم برنامج ” نيوتن ـ مشرفة للعام الثالث"إحالة 11 موظفا للتحقيق ورفع 130 من تراكمات القمامة بالمحموديةموانئ دبى العالمية توقع مذكرة تفاهم لتطوير منطقة اقتصادية حرة فى ناميبياترامب يجدد دعوته لأسعار فائدة سلبية فى أمريكاسعر سلة أوبك اليومى يسجل 62.26 دولار للبرميليارب تلطف ببلادنا.. لطيفة توجة رسالة للشعب التونسي بعد موجة السيول والفيضاناتالسبت.. عروض نادي السينما المستقلة بإبداع الإسكندريةياسمين صبرى رقم واحد على يوتيوبأسامة عبدالعزيز: النظام التركى أصبح فى وضع حرج للغاية.. فيديوبعد حفظ التحقيقات.. والد فتاة العياط: أشكر القضاء النزيه العادل.. فيديوأحمد موسى: فتاة العياط لن تعاقب ولا وجه لإقامة الدعوى الجنائية.. فيديوأول تعليق من فتاة العياط بعد قرار النائب العام بعدم إقامة دعوى جنائية ضدها.. فيديو

رئيس الوزراء يبحث مع Adtran الأمريكية الاستثمار المباشر فى تصنيع مهمات الاتصالات

   -  
رئيس الوزراء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته العاصمة الأمريكية واشنطن، رئيس شركة Adtran الأمريكية المتخصصة فى مجال الاتصالات. وحضر اللقاء وزيرا الاستثمار والتعاون الدولي، والاتصالات، وسفير مصر فى واشنطن.

وخلال اللقاء عرض رئيس الشركة مقدمة عن أعمال الشركة التى تعمل منذ ٣٥ عامًا، ومقرها ولاية ألاباما الأمريكية، ولها أفرع فى عدد من الدول الأوروبية، والهند، وأستراليا. كما شرح طبيعة أعمال الشركة فى مجال الاتصالات والألياف الضوئية، بما فى ذلك التعاون القائم مع الهيئة العربية للتصنيع لإنشاء شبكة اتصالات فى العاصمة الإدارية الجديدة.

من جانبه قدم وزير الاتصالات شرحًا وافيًا حول التطور الذي أحرزته مصر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال السنوات القليلة الماضية، بالشكل الذي أصبحت معه مصر إحدى الدول التي تمتلك بنية تحتية متطورة في هذا المجال، وهو ما يؤهلها لاستقبال استثمارات عالمية في مجال الاتصالات.

ورحب رئيس الوزراء بالتعاون القائم مع شركة Adtran فى العاصمة الإدارية، معربًا عن تطلعه لقيام الشركة بالاستثمار المباشر فى مجال إنتاج وتصنيع مهمات الاتصالات المختلفة، واستغلال ما تمتلكه مصر من اتفاقات تجارة حرة مع مناطق مختلفة من العالم، لتصدير منتجات الشركة إلى تلك المناطق. كما وجه بقيام وزارة الاتصالات بمتابعة ملفات التعاون المقترحة مع الشركة فى الفترة القادمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة