5 عادات سيئة تؤدى إلى تساقط الشعراندلاع حريق فى أحد المحلات بمدينة نصر بسبب ماس كهربائيأجهزة رادار المرور تلتقط 927 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةإحالة شخصين للمحاكمة بعد اتهامهما بمحاولة ترويج 7180 عبوة كريم مجهولة بالسلامفى أول رد فعل لها.. فتاة أجا لـ"اليوم السابع": ضبط مغتصبي يؤكد دولة القانونتقرير الطب الشرعى لفتاة أجا فى جنحة التعدى عليها: لست بكرًا منذ فترةشاهد بقضية "أمل عبد الحميد": المتهم أخبرنى بمواقعتها جنسيا والطفله ابنتهالنيابة العامة بقضية فتاة أجا: ضبط المتهم واستجوابه جاء نفاذًا لأمر الضبط والإحضارالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى حول حريق شقة سكنية فى العجوزةضبط مستريح جديد جمع 3 ملايين جنيه من ضحاياه"الزراعة" تضع روشتة حول طرق مكافحة أمراض أشجار المانجو.. تعرف عليهامواقيت الصلاة اليوم الإثنين 13/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الإثنين 13/7/2020 فى مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين 13/7/2020 بمحافظات مصرالأوبزرفر: اكتشاف "مثير" في مصر يقدم أدلة جديدة على مكان مقبرة كليوباترافرج عامر يطالب بتعجيل استئناف الدوري: الفراغ الرياضي وراء التراشق الذي نراه الآنالإسماعيلى «يُخمد» أزمة مستحقات اللاعبين.. ولائحة جديدة للتواجد فى المربع الذهبىمازيمبى يشترط 1.5 مليون يورو للاستغناء عن «موليكا» للأهلىالاتحاد السكندرى يواجه الحرس وسموحه وديًاالقبض على شخص لتعديه على أرض مخصصة لبناء مدرسة بأسوان

الشيخ مات يا ابنى.. ريهام سعيد تسخر من قلة حظها والنحس فى حياتها

   -  
الاعلامية ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك معلقة عليها: «أنا أوووى».

وكان مضمون الصورة عبارة عن سخرية من حظها حيث كتبت قائلة: «لو سمحت أنا جاى للشيخ عشان يفك لى النحس- الشيخ مات يا ابنى..".

يأتي ذلك، بعد ما كشفت ريهام سعيد عن نص الحكم في قضيتها المعروفة إعلاميًا بـ «قضية السمنة»، إذ نشرت عبر حسابها الشخصى على موقع الصور "انستجرام" صورة مكتوب عليها معنى اسم الله الجبار الذى يجبر قلوب العباد، وعلقت ريهام سعيد على الصورة قائلة: "حكمت المحكمة بعدم الاختصاص، وإحالتها للمحكمة الاقتصادية".

وتضمنت الدعوى التي تقدم بها أحد المحامين ضد ريهام سعيد بأن الشعب تفاجأ خلال برنامج "صبايا" المذاع على قناة الحياة، أن الإعلامية توجه فيه إهانات بالغة لقطاع كبير من المصريين واستخدمت عبارات، وأوصاف لا تليق أن تقال فى برنامج.

وذكرت الدعوى أن ريهام سعيد سخرت من مرضى السمنة، وقالت عنهم إنهم ميتون، وأنهم عالة على أسرهم وعالة على المجتمع، وزعمت أن المرأة التخينة تشوه المنظر ورائحتها كريهة، وتحتوي على سموم فى تعميم غريب عن جميع مرضى السمنة، ما أهان عدد كبيرًا من الشعب.

وتضمنت الدعوى أن ما صدر من المعلن إليها يعد تصريحا غريبا أن يصدر من مذيعة كبيرة على الهواء مباشرة، وفي برنامج مشهور يذاع فى جميع أرجاء الوطن العربى، ما تسبب فى أن تقوم النقابة العامة للإعلاميين، وكذلك قناة الحياة بوقف البرنامج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة