بلومبيرج تتوقع خفض البنك المركزي لمعدلات الفائدة 1% بعد تراجع التضخم لأدنى مستوى في 9 سنواتإصابة ثنائي إنبيمدرب سيدات يد الأهلي : نستهدف حصد جميع بطولات الموسم الحاليأسامة جلال : تأهلنا لـ دور 8 لا يعني أننا نفرط في مباراة الكاميرونمنتخب كوت ديفوار يبدأ استعداداته لمواجهة زامبياشوقي غريب : لا التفت لـ انتقادات الإعلامشوقي غريب: أسلوب اللعب متوقف على أداء المنافسصبري المنياوي يعلق على أداء عبدالرحمن مجدي مع المنتخب الأولمبيرسميًا.. منتخب السويس يقبل استقالة محمد صلاح وبلدية المحلة تتعاقد معهرسميًا .. طارق يحيي يتولى القيادة الفنية لـ طلائع الجيشسيراميكا كليوباترا يتصدر ترتيب مجموعة القاهرة بعد قرار لجنة المسابقاتثقافة الشرقية تناقش المشكلات الغذائية لذوي القدرات الخاصةلاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 46 متهمًا بـ"أحداث مسجد الفتح" لـ24 نوفمبرللمرة الثانية.. تغيب مدير أمن الإسكندرية الأسبق عن الشهادة في قضية محاولة اغتياله"انتحلوا صفة شرطة لسرقة سيارة ملابس".. ضبط تشكيل عصابي بمدينة بدرتأجيل محاكمة 34 متهمًا في "اقتحام قسم التبين" للغدخبر في الجول – بوطيب خارج حسابات الجهاز الفني لـ الزمالك حتى تقرير مصيرهفي مصر.. كينيا لم تسجل أبدا ضد الفراعنة«المحافظين» يدشن أمانة بمدينة «القصير» بالبحر الأحمرالنطق بالحكم على 6 متهمين في «أحداث شغب المنيا» 19 نوفمبر

باحث لـ إكسترا نيوز: أردوغان لم يلتزم بأى اتفاق فى سوريا وتنتظره عواقب وخيمة

   -  

أكد محمد ربيع، الباحث المتخصص فى الشئون التركية، أن أردوغان لم يلتزم بأى اتفاق فى سوريا بدءا من سوتشى حتى اتفاقيات الأستانة وما كان ينجم عنها، حيث لم يلتزم بأى اتفاقيات للقضية السورية حتى الآن. 

وأضاف خلال مداخلته عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن ما حدث من انتهاك الاتفاق مع الولايات المتحدة الامريكية سيكون له عواقب وخيمة عليه، خاصة أن ترامب هدد أردوغان بأنه يجب وقف إطلاق النار فورا وأن لا يتمادى فى تلك الأفعال الحمقاء حسب وصفه.

وأشار يبدو أن أردوغان شعر أن الولايات المتحدة لم تتخذ إجراءات أو تدخل حربا الآن فى منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح إذا استمرت تلك الأوضاع سوف تكون هناك عقوبات أقوى من العقوبات التى فرضت ليس فقط من أمريكا، لكن من المجتمع الدولى، ربما يكون هناك تحالف لردع الغزو التركى للأراضى السورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة