أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

البنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملة

-  
"البنك المركزي: الثقة عادت للمستثمرين بعد اختفاء الأسواق السوداء للعملة"

قال البنك المركزي، إن اختفاء الأسواق السوداء لتداول النقد الأجنبي، أعاد الطمأنينة والثقة للمستثمرين الأجانب في الاستثمار خلال الفترة المقبلة.

وأضاف البنك المركزي في بيان، أمس، أن اختفاء الأسواق السوداء، يعود إلى قدرة البنك على إعادة بناء نظام العملات، منوها بأن هذا نتيجة عمل وجهد سنوات، ومشيرا إلى أن الاقتصاد المصري لديه الكثير ليقدمه.

وأوضح أن مصر استطاعت الحفاظ على وعودها فيما يخص تطور الاقتصاد، وبما استطاعت تحقيقه حتى الآن من تطور في برنامج الإصلاح الاقتصادي، مؤكدا أنه "تمكن من مواجهة الواقع والقضايا التي تحتاج جرأة في التعامل، وكان صادقًا وشفافًا للغاية مع المجتمع المصري والدولة في جميع الأوقات وفي جميع الخطوات التي اتخذها".

وأكمل: "كثير من المستثمرين يتابعون مصر وما يحدث بها، ويمكنهم أن يروا ما حدث من تقدم على أرض الواقع، وقد عملنا على المدى الطويل وتحولت الأساسيات في الاقتصاد المصري بسرعة وبصورة دراماتيكية، واستقر وضع مصر الاقتصادي وأصبح آمنا وهذا ما يجعلني أشعر بالراحة".

وشدد على أن الاقتصاد المصري حافظ على استقراره بخفض التضخم إلى مستويات تاريخية، منوها بأنه لا زال يواصل العمل على التطوير.

وأكد أن أن النظام البنكي المصري الآن قوي وهو نتيجة عمل استمر منذ عام 2004، ولدينا رؤية قوية، مشيراً إلى أن مصر لديها نظام مصرفي يتمتع بسيولة عالية حيث تبلغ نسبة القروض إلى الودائع نحو 44%، مضيفاً: "الآن قادرون على تخفيض القروض المتعثرة إلى أقل من 5%، وقمنا بصياغة استراتيجية دفع وطنية يشارك فيها العديد من الوزارات والوزراء المصريين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة