آمال محفوفة بالمخاطر.. كيف تنتهي تجربة زراعة قطن قصير التيلة في مصر؟رغم كورونا.. أرباح "القاهرة للاستثمار" ترتفع 29.5% في 3 أشهريتهمه باختلاس 200 ألف جنيه من الزمالك.. بلاغ جديد ضد مرتضى منصورمشايخ القبائل الليبية يهتفون: تحيا مصر عاش السيسي البطل.. فيديوأحد مشايخ القبائل الليبية: دفاع مصر عن ليبيا حماية من الأخ لشقيقه.. فيديوأحد مشايخ ليبيا: مصر الدرع الواقي للأمة العربيةالشيخ حافظ خطاب : الأمن القومى الليبى والمصرى واحدالقبائل الليبية: نحن أحفاد عمر المختار وإذا فرض علينا القتال فإننا لها.. فيديوقبائل ليبيا: ندعو مصر لتطهير بلادنا من الجماعات الإرهابيةأحمد مجدي يستعرض حادث مقتل سائق أتوبيس بفرنسا بسبب الكمامات.. فيديوأبرز 10 تصريحات للرئيس السيسي خلال لقائه بمشايخ القبائل الليبية.. فيديوالمرصد السوري لحقوق الإنسان: تركيا نقلت بعض الأطفال إلى ليبيا دون علم ذويهم.. فيديوالمعهد الثقافي الفرنسي يدعم 5 مشروعات للتخفيف من آثار كورونا بـ50 ألف يوروبتخفضيات 35 %.. محافظ بني سويف يفتتح معرض "أضحي مبارك"محافظ البحيرة يتفقد مشروعات قرية الخرطوم بمركز بدرتغيب 119 طالب عن امتحانات جامعة الفيومصوامع قنا تستقبل 7 آلاف طن قمح زيادة عن الموسم الماضيمجلس إدارة جامعة أسوان يعقد لجنة لاختيار عميد لكلية علومجامعة سوهاج تستعرض مخرجات معايير مبادرة الجامعة صديقة البيئةإزالة 11 تعدِ على أملاك الدولة بالبياضية في الأقصر

رسميا – ريال مدريد وبرشلونة يتفقان على موعد الكلاسيكو

   -  
إيفان راكيتيتش - برشلونة - ريال مدريد
اتفق ريال مدريد وبرشلونة على 18 ديسمبرا موعدا لخوض لقاء الكلاسيكو الذي كان من المفترض إقامته في الـ26 من شهر أكتوبر الجاري.

وأصدر ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة أعلن فيه توصله لاتفاق مع برشلونة إقامة المباراة في ملعب كامب نو في شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك بعدما أصدر برشلونة بيانا قبل وقت قليل أعلن فيه رغبته في خوض المباراة في 18 ديسمبر كذلك.

وبذلك ينتظر الفريقين تصديق الاتحاد الإسباني على اتفاهما للإعلان رسميا عن الموعد النهائي للكلاسيكو.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم أمهل الفريقين حتى يوم الإثنين المقبل للاتفاق على الموعد الجديد للمباراة المؤجلة وإلا فسيختار هو الموعد بنفسه.

جاء ذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في كالتونيا ردا على قرار المحكمة العليا يوم الإثنين في إسبانيا ضد تسعة متهمين بقيامهم بتمرد عنيف وأدانتهم بالتسبب في الفتنة وسوء استخدام الأموال العامة والعصيان بسبب دورهم في محاولة لاستقلال كتالونيا قبل عامين.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة