6 متاحف أثرية جديدة فى 3 محافظات تنتظر فتحها رسميا للجمهور.. تعرف عليها"الزراعة": 10 إجراءات لتطبيق منظومة توزيع وتوفير الأسمدة للمحصول الصيفىالتحريات تكشف سبب غرق شاب فى نهر النيل بأطفيحفيديو.. ظاهرة غامضة تظهر في جبال الألب الإيطاليةالكابتن شوقي غريب ينعي الفنانة رجاء الجداوي.. فيديوالدواء المصرية: لا يوجد نقص في أدوية الوقاية من كورونا.. فيديوالوطنية للصحافة: أحدث ماكينة طباعة في المؤسسات الصحفية القومية تعود لعام 1999 ..فيديوأمير سعيود : قضيت أفضل فترات حياتي الكروية مع الأهلي والإسماعيليفينجادا: تلقيت عرضا لتدريب الزمالك أكثر من مرة بعد رحيليالإسماعيلي يحدد مبلغ 2 مليون دولار لبيع عبد الرحمن مجديالأهلي يرفض عرض مغري لتجديد إعارة محمد شريفالزمالك يغري أوباما بـ10 ملايين جنيه سنويًا لتمديد عقدهالمعتصم سالم : محمود الخطيب تحدث معي للانضمام للنادي الأهليأحمد شيبة يطرح قريبا أغنية وطنية جديدة بعنوان "رجالتك" مع رضا المصرىالفلوس مغيرتهمش..بريطانيان يفوزان بـ105 مليون إسترلينى ويحافظان على تواضعهماالصين تحظر فيلم كرتون اعتبرته ذو تأثير سلبى على الأطفال..يا ترى ليه؟"فيديو"رانيا فريد شوقي تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. شاهدبصورة لها مع حسن حسني.. السبكي ينعي رجاء الجداويفيديو قديم.. نصيحة عادل إمام في فرح ابنة رجاء الجداويجمعت كل الصفات الطيبة.. حكيم ينعى رجاء الجداوي.. شاهد

سكاي: مانشستر يونايتد يفكر في إيمري تشان

   -  
إيمري تشان
قالت شبكة "سكاي سبورتس" أن مانشستر يونايتد يريد ضم الألماني إيمري تشان في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

تشان موقفه لا زال غير واضح مع السيدة العجوز، خاصة بعد خروجه من قائمة دوري أبطال أوروبا.

الشياطين الحمر يعانون في خط الوسط بسبب الإصابات وقلة الخيارات المتاحة لأولي جونار سولشاير، مع إمكانية رحيل الصربي نيمانيا ماتيتش في يناير المقبل.

وكانت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية قد أكدت سابقا أن تشان قد يلحق بالكرواتي ماريو ماندزوكيتش والمدير الفني ماسيمليانو أليجري في مانشستر يونايتد.

الدولي الألماني البالغ 25 عاما سبق له اللعب لصفوف ليفربول الغريم التقليدي قبل الرحيل صيف 2018 إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر.

تشان خاض الموسم الماضي 37 مباراة، وفي الموسم الحالي تحت قيادة ماوريسيو ساري خاض 3 مباريات كبديل.

وتعقد موقف الألماني خاصة بعد انضمام الفرنسي أدريان رابيو والويلزي آرون رامسي الموسم الحالي لصفوف البيانكونيري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة