عقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحةالدولة التكنوقراطية!إننى أتحسس عقلى!تطهير الثقافةوللاغتصاب تاريخ بشع

ختام فعاليات قافلة مديرية صحة سوهاج بالكشف على 1150 شخصًا في البلينا

   -  
خلال القافلة الطبية

اختتمت فعاليات القافلة الطبية التي نفذتها مديرية الصحة والسكان بسوهاج بالوحدة الصحية لقرية الحلافي بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" وحرصاً من الوزارة على تقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والقري الأكثر فقراً.

نُظمت القافلة برعاية الدكتور هاني مصطفى جميعه وكيل الوزارة وإشراف الدكتورة لمياء مبارك منسق القوافل الطبية وبحضور محمود ماجد رئيس مجلس قروي الحلافي.


قالت الدكتورة لمياء مبارك إن القافلة قدمت الخدمات الطبية بجميع التخصصات الطبية ( باطنة - تنظيم اسرة - جلدية- رمد-

أسنان - عظام - نساء  -  اطفال ) ووفرت جميع الأدوية اللازمة وخدمات التحاليل  بجميع أنواعها ( تحليل دم وطفيليات ) والكشف المبكر للضغط والسكر والتحويل لأحد المستشفيات العامة والمركزية والعلاج علي نفقة الدولة لذوي الأمراض المزمنة.
أكدت منسق القوافل أنه تم توقيع الكشف وعمل التحاليل والفحوصات اللازمة لعدد 1150 مريضا من اهالي القرية والقرى المحيطة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة