نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندريةتجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة12 ألفا لغرف النوم ومطبخ زان بـ 3.5 ألف جنيه.. أسعار الأثاث المنزلي بسجن برج العرب (صور)استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمةأمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائي

عرض فيلم الممر للجمهور في المنيا بالمسرح الروماني

   -  
عرض فيلم الممر للجمهور في المنيا بالمسرح الروماني

شهد محمد عبد الفتاح، سكرتير عام محافظة المنيا، عرض فيلم الممر على المسرح الروماني بكورنيش النيل، بحضور مندى عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، وعدد من القيادات التنفيذية وأهالى محافظة المنيا.

أكد السكرتير العام ضرورة بث روح الوطنية في نفوس المواطنين كافة،

مُشيراً الى حب الوطن الذى نحيا فيه، فهو حاضرنا الذى نبنيه ومستقبلنا الذى نحلم بإظهاره في أبهى صورة من خلال التكاتف البناء بين أبناء الوطن.

أشار الي أهمية بذل المزيد من الجهد والعطاء

من أجل النهوض به، لافتاً أن نصر أكتوبر المجيد قد أعاد الكرامة والشرف اللذين نسعى جميعاً الى الحفاظ عليهما بالغالي والنفيس.

كانت محافظة المنيا قد أعلنت عرض فيلم الممر للجمهور ، على المسرح الروماني بكورنيش النيل، تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، وبالتعاون مع مكتب المستشار العسكري، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بنصر أكتوبر العظيم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة