وزير الخارجية البحريني: مؤتمر حوار المنامة بات منصة مهمة لتبادل الرؤى والأفكاربريطانيا تحث إسرائيل على وقف التوسع الاستيطانيكيف ورط الأمير البريطاني المُتنحي نفسه بقضية «الاعتداء الجنسي على مراهقة»؟«سامبا»: طرح أرامكو جمع 73 مليار ريال حتى الآنصحيفة: مخابرات إيران تتجسس على «فيلق القدس»«عون»: التسويات الدولية ليست وحدها ما يهدد استقرار الدول«جانتس» تعليقا على توجيه اتهامات لنتنياهو بالفساد: «يوم حزين جدا على إسرائيل»«أبو الغيط» يرحب بالموقف الدولي المناهض لشرعنة الاستيطانمحافظ كفرالشيخ يكرم 250 ممرضة مثالية على مستوى المنشآت الصحية للعام 2019نتنياهو: توجيه اتهام لي هو محاولة انقلاب ضديقمة المكاسب السياسية والاقتصادية والعسكرية فى برلين.. غدا بـ"اليوم السابع"الخارجية ترحب بتولى غادة والى منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدةبعد اختيارها وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة.. "التضامن" أول وزارات التعديلالرئيس اللبنانى: ندعو القضاة لممارسة دورهم فى معركة القضاء على الفسادمحافـظ المنوفية يشهد الجلسة الختامية للمؤتمر القومي السابع والعشرين للحميات وأمراض الكبدتكريم كبار الإعلاميين في احتفالية "لقاء الأجيال" بجامعة سوهاج | صوربعد اتهام نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة.. جانتس: اليوم حزين جدا"طيبة 1" يصعد للفضاء غداًنائب رئيس "تنظيم الاتصالات": "طيبة 1" قلعة حصينة للأمن المعلوماتي المصريالجماهير تحتفي بفيلم "بيك نعيش" خلال عرضه في بالقاهرة السينمائي | صور

ندوة غنام والدة طفل فلسطينى: ابنى بات أسيرا لدى إسرائيل

   -  
جيش إسرائيل

قالت ندوة غنام "والده الطفل المعتقل" إن ابنها بات أسيرًا لدى إسرائيل وكانت تعد له حفله عيد ميلاده الثانى عشر عندما علمت بما حدث لأبنها خالد.

وأكدت" والده الطفل المعتقل" فى حواره على"روسيا اليوم "إن خالد لا يستطيع النوم بدونى, وأنها لم تنم طوال الليل خوفا أن يحدث له مكروه.

وأضاف غنام "مدير نادي الأسير فى قلقيلية "إن لابد الإفراج عن خالد وفقًا للقوانين الدولية المعروفة لدى العالم كله, مشيرًا إلى أن إسرائيل تضرب بعرض الحائط جميع كل هذه القوانين, وحتى هذه اللحظة لم نجهل مصير الطفل خالد ونطالب بكافة الجهاد الحكومية ذات الشأن والمسؤولية من أجل الإفراج عن الطفل خالد غنام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة