فرنسا: سلوك الفرقاطة التركية إزاء نظيرتها الفرنسية كان عدائيا وغير مقبول77.92 % صوتوا لصالح التعديلات الدستورية فى روسيا بعد انتهاء الفرزتسجيل 1361 إصابة جديدة بكورونا فى سلطنة عمان وإجمالى الوفيات 188نواب فى البرلمان الأوروبى يدعون إلى إغلاق باب العضوية نهائيا أمام تركياالتحالف العربى: سنقطع أيادى من يحاولون استهداف الأراضى السعوديةتركيا: انتهاء جلسة طلب تحويل "آيا صوفيا" لمسجد والحكم النهائى خلال أسبوعينالقبض على 56 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 97 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 373 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 44 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يوميننصائح بسيطة لتهوية المنزل في الصيفبعد توقف منذ مارس.. الجبلاية تعلن اليوم موعد الاستئناف وجدول الدورىريال مدريد في مهمة استثنائية أمام خيتافي لـ الابتعاد بصدارة الدوري الإسبانيالبدري يجهز مفاجأة سارة لـ محمد صلاح فى أول تجمع لمنتخب مصر.. تعرف عليهالليوم الثاني.. حكام الصفوة يواصلون المشاركة في معسكر الفيفا أونلاينموعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةحازم إمام يجدد عقده مع الزمالك الأسبوع المقبلتوتنهام في ضيافة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي.. اليومروما في مهمة سهلة أمام أودينيزي بالدوري الإيطاليمحمد صلاح.. أول فرعون مصري يجلس على عرش الكرة الإنجليزية

"عربية الأصل".. من هي أجمل امرأة في العالم "علميا"؟

   -  

مصراوي:

ربما ترى امرأة جميلة، بينما يراها آخرون ليست كذلك، إذ تختلف المقاييس حسب أذواق الأشخاص المختلفة، لكن هناك عارضة أزياء حصدت لقب الأجمل في العالم وفقًا لمعايير علمية.

بيلا حديد عارضة الأزياء الشهيرة من أصول فلسطينية، حصدت لقب أجمل امرأة في العالم، وفقًا لما أعلنه طبيب التجميل الدكتور جوليان دي سيلفا، معتمدًا على "علم النسبة الذهبية لجمال فاي" أو Golden Ratio، الذي يحدد المقاييس المثالية للجمال، وذلك بحسب ما نقلت "CNN" عربي عن صحيفة Daily Mail البريطانية.

وعلم النسبة الذهبية هو مقياس للكمال الجسدي المحدد من قبل فناني ومهندسي "النسبة الذهبية" خلال عصر النهضة الأوروبية، واستُخدمت هذه المعايير لتخطيط أعمالهم الفنية. وفي عام 2009، ظهرت عالمة بروفيسورة تدعى كيندرا سشميد على برنامج "The Oprah Winfrey Show"، لمناقشة كيف استخدم العلماء الصيغة الرياضية للمساعدة في فهم السبب وراء اعتبار بعض الأشخاص جميلين أو أقل جمالًا.

واعتمد الخبراء، الشكل المثالي للوجه ككل، كموضع الشفاه والأنف والذقن والفك والعينين والجبين، وتبين وفق المعادلة اليونانية أن "بيلا" هي الأكثر تطابقا مع النسبة المثالية، لتحتل المرتبة الأولى في الجمال، وتليها بيونسيه وآمبر هيرد والمغنية الأمريكية أريانا غراندي.

وصُنّفت بيلا كأجمل امرأة بمعدل جمالي وصلت نسبته إلى 94%، وحلت المغنية الأمريكية بيونسيه في المركز الثاني بمعدل وصل إلى 92.44%، وجاءت أمبر هيرد ثالثة بنسبة 91.85%.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة