صلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديدالمستشار الأكاديمي للمفتي يستعرض بموسكو تجربة الإفتاء في معالجة ظاهرة الطلاقكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوالإفتاء: تعطيل مصالح الناس والحصول على أموال لقضاءها حرام شرعا

"عربية الأصل".. من هي أجمل امرأة في العالم "علميا"؟

   -  

مصراوي:

ربما ترى امرأة جميلة، بينما يراها آخرون ليست كذلك، إذ تختلف المقاييس حسب أذواق الأشخاص المختلفة، لكن هناك عارضة أزياء حصدت لقب الأجمل في العالم وفقًا لمعايير علمية.

بيلا حديد عارضة الأزياء الشهيرة من أصول فلسطينية، حصدت لقب أجمل امرأة في العالم، وفقًا لما أعلنه طبيب التجميل الدكتور جوليان دي سيلفا، معتمدًا على "علم النسبة الذهبية لجمال فاي" أو Golden Ratio، الذي يحدد المقاييس المثالية للجمال، وذلك بحسب ما نقلت "CNN" عربي عن صحيفة Daily Mail البريطانية.

وعلم النسبة الذهبية هو مقياس للكمال الجسدي المحدد من قبل فناني ومهندسي "النسبة الذهبية" خلال عصر النهضة الأوروبية، واستُخدمت هذه المعايير لتخطيط أعمالهم الفنية. وفي عام 2009، ظهرت عالمة بروفيسورة تدعى كيندرا سشميد على برنامج "The Oprah Winfrey Show"، لمناقشة كيف استخدم العلماء الصيغة الرياضية للمساعدة في فهم السبب وراء اعتبار بعض الأشخاص جميلين أو أقل جمالًا.

واعتمد الخبراء، الشكل المثالي للوجه ككل، كموضع الشفاه والأنف والذقن والفك والعينين والجبين، وتبين وفق المعادلة اليونانية أن "بيلا" هي الأكثر تطابقا مع النسبة المثالية، لتحتل المرتبة الأولى في الجمال، وتليها بيونسيه وآمبر هيرد والمغنية الأمريكية أريانا غراندي.

وصُنّفت بيلا كأجمل امرأة بمعدل جمالي وصلت نسبته إلى 94%، وحلت المغنية الأمريكية بيونسيه في المركز الثاني بمعدل وصل إلى 92.44%، وجاءت أمبر هيرد ثالثة بنسبة 91.85%.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة