هنيدي يهنئ شريف عرفة على تكريمه بالقاهرة السينمائي في لقاء مع "بوابة الأهرام"في أولى ساعات القاهرة السينمائي.. زحام على شباك "الأيرلندي".. والدخول مجاني | صوربطل الأثقال محمد إيهاب يحتفل بعيد ميلاده الـ30قصة صور .. محمد عبد السلام "أسد" دفاع المنتخب الأولمبىطارق يحيى يطالب لاعبى الطلائع بأول فوز فى الدورىأشعة جديدة لـ أجاى قبل العودة لتدريبات الأهليتعرف على لاعبى المصرى البورسعيدى أبطال المشاركات الأولمبيةسوبر كورة.. الفراعنة "متخصصين" فى ترويض الأفيال بالنهائياتمفتاح طقطق يشارك فى المران الصباحى للمصرى البورسعيدىسوبر كورة.. ماذا يفعل مشاهير الكرة المصرية بين "السما والأرض"؟النشرة المرورية.. كثافات بمحور صلاح سالم وأعلى كوبري أكتوبرلاعب مانشستر سيتي يوضح الفرق بين صلاح ومحرزتاونسند: كريستال بالاس يجب أن يصمد أمام ضغط ليفربولتضارب في الصحافة الإنجليزية والإسبانية حول جاريث بيلاليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»

مالك نابولي: عودة إيجواين؟ لما لا

   -  
إيجواين‎
رفض أوريليو دي لاورينتيس مالك نادي نابولي الإيطالي التعليق على إمكانية عودة الأرجنتيني جونزالو إيجواين قائلا: "لما لا".

الأرجنتيني رحل عن نابولي في صفقة قياسية بصيف 2016 مقابل 86 مليون يورو إلى يوفنتوس.

وفتح مالك البارتينوبي الباب لإمكانية عودة الأرجنتيني لملعب سان باولو قائلا لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: "الأمر لا يعود لي، وكارلو أنشيلوتي لم يطلب ذلك، لكن إذا فعل سأقول له، لما لا؟".

ولا يلقى الأرجنتيني ترحاب من جماهير الجنوب الإيطالي عقب تفضيله الرحيل ليوفنتوس عن البقاء مع الفريق.

كما تطرق دي لاورينتيس للحديث عن موقف الثلاثي دريس ميرتينز وجوزيه كاييخون وفابيان رويز وإمكانية رحيلهم عن النادي.

وواصل "ميرتينز وكاييخون مرتبطتين بالمدينة، احترمهم سوف نلتقي للحديث، نابولي نادي تحبه أنه مثل سيدة جميلة".

وتابع "قدمت عرضا لهم منذ 8 أشهر، إذا أرادوا الرحيل وعيش حياة سيئة قد ينتقلون للصين ثم يصبحون بدون عقود، لكنهم أشخاص أذكياء".

وعن لاعب الوسط الإسباني رويز: "أحبه كثيرا، هل يجب عليّ بيعه بـ 60 مليون يورو؟ أريد عرضا بـ 180 مليون يورو".

نابولي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة ويلتقي الجولة المقبلة مع هيلاس فيرونا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة