3 دقائق مُصورة ترصد جهود مباحث التموين خلال 24 ساعة (فيديو)مباحث الأحداث تضبط عصابتين للتسول في أكتوبرقرابة شهرين على رفع الحظر.. كيف استجاب القطاع الصناعي لإجراءات فتح الاقتصاد؟العراق يقرر إرسال مساعدات غذائية للبنانميركل تطالب تركيا واليونان بالحوار في الخلاف حول الغازلبنان: الأمن لم يطلق الرصاص على المتظاهرينبريطانيا توقع اتفاقا للحصول على 90 مليون جرعة من لقاحات كورونا المحتملة"اتفاق أبراهام".. تكهنات بشأن الدول التالية على قائمة التطبيع مع إسرائيلالسعودية تسجل 1383 إصابة جديدة و2566 حالة شفاءروسيا: تعليق خطط الضم الإسرائيلية للأراضى الفلسيطنية بموجب الاتفاق مع الإمارات مهم6 أجزاء في جسمك عديمة الفائدة.. كان يستخدمها أسلافنا قديماكريم فهمي ينعي الفنانة الراحلة شويكارمعلومات لا تعرفها عن القديرة شويكارسلاف فواخرجى تنعي الفنانة الراحلة شويكار بهذه الكلماتنقيب المهن التمثيلية يكشف للوفد موعد تشييع جثمان شويكاردرة تنعي الفنانة الراحلة شويكار بكلمات مؤثرةمهرجان شرم الشيخ ينعي الفنانة شويكارمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينعى شويكارمنة شلبي لشويكار: ستظلين في قلوبنا بكل بهجة وحبرسالة نبيل الحلفاوي لشويكار في وداعها

مالك نابولي: عودة إيجواين؟ لما لا

   -  
إيجواين‎
رفض أوريليو دي لاورينتيس مالك نادي نابولي الإيطالي التعليق على إمكانية عودة الأرجنتيني جونزالو إيجواين قائلا: "لما لا".

الأرجنتيني رحل عن نابولي في صفقة قياسية بصيف 2016 مقابل 86 مليون يورو إلى يوفنتوس.

وفتح مالك البارتينوبي الباب لإمكانية عودة الأرجنتيني لملعب سان باولو قائلا لصحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية: "الأمر لا يعود لي، وكارلو أنشيلوتي لم يطلب ذلك، لكن إذا فعل سأقول له، لما لا؟".

ولا يلقى الأرجنتيني ترحاب من جماهير الجنوب الإيطالي عقب تفضيله الرحيل ليوفنتوس عن البقاء مع الفريق.

كما تطرق دي لاورينتيس للحديث عن موقف الثلاثي دريس ميرتينز وجوزيه كاييخون وفابيان رويز وإمكانية رحيلهم عن النادي.

وواصل "ميرتينز وكاييخون مرتبطتين بالمدينة، احترمهم سوف نلتقي للحديث، نابولي نادي تحبه أنه مثل سيدة جميلة".

وتابع "قدمت عرضا لهم منذ 8 أشهر، إذا أرادوا الرحيل وعيش حياة سيئة قد ينتقلون للصين ثم يصبحون بدون عقود، لكنهم أشخاص أذكياء".

وعن لاعب الوسط الإسباني رويز: "أحبه كثيرا، هل يجب عليّ بيعه بـ 60 مليون يورو؟ أريد عرضا بـ 180 مليون يورو".

نابولي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة ويلتقي الجولة المقبلة مع هيلاس فيرونا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة