فتوى اليوم.. حكم من قام فى صلاة النافلة سهوًا إلى الركعة الثالثة؟رامز حفظ الله ناشئ ميلوول الإنجليزي: فشل انضمامي إلى توتنهام أحبطني وأتمنى اهتمام منتخب مصر بي.. أحلم بتخطي أرقام صلاح وارتداء قميص آرسنالمحمد صلاح يواصل الاحتفال بتألقه أمس أمام برايتونباسم السبكي رئيسا لقطاع كرة اليد بالزمالكطاهر محمد طاهر يوقع للأهلي خمس سنوات.. ويتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاتهنونو جوميز: الأهلي فاوضني أيام جوزيه.. وأمتلك علاقة قوية بالإدارةمحمد النني في التشكيل الأساسي لـ بشكتاش أمام قاسم باشا بالدوري التركيشاهد.. أول صور لـ طاهر محمد طاهر بـ "فانلة" الأهليتنازل عن 3 ملايين جنيه من مستحقاته.. شاهد الأهلي يرحب بصفقة طاهر محمد طاهر بفيديو «ذكريات»رسميا .. تحديد ملاعب دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا من اليويفاشاهد.. لحظة توقيع طاهر محمد طاهر لـ الأهلياستمرار حملات تعقيم وتطهير المساجد فى المحافظات.. صورشهادة دولية لإنجازات القيادة المصرية.. غدا بـ"اليوم السابع"وزارة الرى تصدر بيان حول آخر مفاوضات سد النهضةتعرف على إجراءات "فنون جميلة الزمالك" لمواجهة كورونا خلال امتحانات الفرق النهائيةصندوق النقد الدولى: مصر تعتمد منهجا استباقيا للحد من آثار "كورونا"استراتيجية مكافحة الإرهاب فى ورشة عمل لـ "خريجي الأزهر"التضامن تعلن صرف مساعدة لـ"عم محمد" بعد نشر قصته باليوم السابعأخبار البورصة اليوم الخميس 9-7-2020أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات وعيار 21 يسجل 800 جنيه للجرام

إنبي لـ في الجول: المفاوضات مع طولان لم تكمل ساعة.. طلبنا منه إعادة الفريق

   -  
الأهلي - إنبي
قال زكريا السيد رئيس إنبي إن مفاوضات ناديه مع حلمي طولان لتدريب الفريق لم تكمل ساعة واحدة مضيفا أنه لم يطلبوا منه سوى إعادة الفريق لمكانه الطبيعي.

وأعلن إنبي في وقت سابق عبر FilGoal.com التعاقد مع طولان لتدريب الفريق خلفا لعلي ماهر الذي قدم استقالته عقب الهزيمة من الإنتاج الحربي بهدف دون رد في رابع جولات الدوري.

وقال زكريا السيد لـFilGoal.com: "المفاوضات مع طولان لم تُكمل ساعة واحدة".

وأضاف "سبب التعاقد معه هو خبراته الكبيرة في الدوري والأندية التي تولى قيادتها، ورأينا أنه الوحيد القادر على احتواء اللاعبين في الفترة الحالية".

وأكمل "طولان طلب عقد جلسة مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي لتحديد العناصر المميزة لضمها للفريق".

وعن هدف إنبي المُحدد لطولان أتم زكريا السيد حديثه "لم نطلب منه مركز معين طلبنا منه فقط إعادة إنبي لمكانه الطبيعي والوقوف على أرض صلبة".

ويحتل إنبي المركز الـ18 والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة جمعها إثر تعادله في لقاء وحيد.

وسجل إنبي هدفين خلال الموسم الجاري واستقبلت شباكه ثماني أهداف.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة