الأحد المقبل.. عرض فيلم"ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسيصدفة غيرت حياته وقصة "التويتة" الأخيرة.. حكايات محمود عبدالعزيز في ذكرى وفاتهبدأت حياتي بغسيل أطباق.. نجيب ساويرس: شباب اليومين دول عايزين يا وظيفة بـ 100 ألف يا بلاشنشاط الرئيس السيسي وإطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية.. أبرز اهتمامات الصحف اليوم22 نوفمبر.. لقاء لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس في مركز مارمرقس بمدينة نصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليومرانيا يحيى: المرأة حققت نجاحا كبيرا بجميع المجالات في عهد الرئيس السيسىلو مشكلتك ماتحلتش.. اعرف ازاي ترسل شكوتك لجهاز تنظيم مرفق الكهرباءتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بوحدة الكيلو 85 بسفاجاوزير الخارجية يلتقي اليوم المبعوث الأممي لدى ليبيا"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غانا

"ميدو" يطالب اتحاد الكرة بالاستقالة

   -  
شن أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، هجومًا على اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بعد الأحداث الأخيرة بهجوم الأندية على المجلس.

وطالب ميدو، اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بالاستقالة حال عدم قدرتها على تنظيم مسابقة دوري منتظم دون تأجيلات.

مرتضى منصور: وافقنا على خوض مباراة المقاولون حرصا على مصلحة البلاد

وقال ميدو: "جميع الأندية كان لديها أمل كبير في اتحاد الكرة بتنظيم المسابقة بدون أي تأجيلات، لكن ما حدث في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة فتح الباب لكل الأندية للمطالبة بحقوقها والعدل في توزيع المباريات، هو المسئول عن تنظيم المسابقة، وبالتالي إن لم يستطع فعليه الاستقالة".

وأضاف المدير الفني للفريق الفيومي: "لجنة المسابقات أقسمت له من قبل بأنه لن يكون هناك أي تأجيل لأي مباراة ولو لساعة واحدة، وبناء على ذلك احترمت قرارهم ولعبت كل مباريات مصر المقاصة في الدوري دون اعتراض إلى أن تبدلت الأمور سريعا".

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقرر لها غدًا السبت، مما أدى لعصيان باقي الأندية ومطالبتهم بتأجيل مبارياتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة