هل يمكن أن يعزز الإيبوبروفين علاج مرضى COVID-19 فى الحالات الشديدة؟س و ج.. ما هو صداع الإجهاد وطرق التعامل معه؟"اليوم السابع" ينشر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد اعتمادها رسمياكيف تحصل على نتيجتك فى الثانوية العامة من موقع اليوم السابع ؟شبورة وطقس حار اليوم بالقاهرة والرطوبة 82% والعظمى 36 درجةمباراة القرن..ذكرى لا تنسى لـ فوز الأهلي أمام ريال مدريد 4 أغسطس 2001أخبار الرياضة| موعد افتتاح مسجد طبيب الغلابة بنادي الزمالك.. وبيومي فؤاد: بتهاجم بسبب الأهليالزمالك يرفض مشاركة "أحداد" في نصف النهائى الأفريقى بسبب 200 ألف دولار"نظام إلكترونى" جديد لاتحاد الكرة لإنهاء العمل بالفاكس والخطاباتالأهلي يعلن تشكيل وهوية مدرب قطاع الناشئين الأجنبى خلال ساعاتمدير المرصد السوري: الفصائل الموالية لتركيامروة ناجي: أم كلثوم قدوتي.. وعمرو دياب ومحمد منير أساطير.. فيديوأخبار التوك شو.. الري: ملء سد النهضة بقرار أحادي يتعارض مع إعلان المبادئ.. وائل الفشنى يكذب حسن شاكوشطبيب غلابة جديد بالمحلة.. 36 عاما في خدمة المرضى والفقراء.. كشفه 6 جنيهات ورفض الزواج لرعاية أمهنائب محافظ الإسكندرية: تطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوططقس الثلاثاء.. حار رطب على "القاهرة والوجه البحري" معتدل ليلاحدث ليلًا| 3 دول عربية بدون إصابات بكورونا.. وتفاصيل قصف إسرائيلي لأهداف سوريةكورونا في 24 ساعة| استمرار انخفاض الإصابات بمصر.. وتوقعات بإنتاج أول لقاح خلال أيام"القابضة للتأمين" تستثمر 535.8 مليون جنيه فى شركاتها التابعة 2019-20208 مطربين ينتهون من تسجيل ألبوماتهم الجديد.. اعرف التفاصيل

"ميدو" يطالب اتحاد الكرة بالاستقالة

   -  
شن أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة، هجومًا على اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بعد الأحداث الأخيرة بهجوم الأندية على المجلس.

وطالب ميدو، اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بالاستقالة حال عدم قدرتها على تنظيم مسابقة دوري منتظم دون تأجيلات.

مرتضى منصور: وافقنا على خوض مباراة المقاولون حرصا على مصلحة البلاد

وقال ميدو: "جميع الأندية كان لديها أمل كبير في اتحاد الكرة بتنظيم المسابقة بدون أي تأجيلات، لكن ما حدث في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة فتح الباب لكل الأندية للمطالبة بحقوقها والعدل في توزيع المباريات، هو المسئول عن تنظيم المسابقة، وبالتالي إن لم يستطع فعليه الاستقالة".

وأضاف المدير الفني للفريق الفيومي: "لجنة المسابقات أقسمت له من قبل بأنه لن يكون هناك أي تأجيل لأي مباراة ولو لساعة واحدة، وبناء على ذلك احترمت قرارهم ولعبت كل مباريات مصر المقاصة في الدوري دون اعتراض إلى أن تبدلت الأمور سريعا".

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقرر لها غدًا السبت، مما أدى لعصيان باقي الأندية ومطالبتهم بتأجيل مبارياتهم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة