انتهت حلم طوكيو - كوت ديفوار (2) - (2) غانا.. الأفيال إلى الأولمبياد بركلات الترجيححلم طوكيو 2020 - مدرب غانا: الخسارة بركلات الترجيح لا تحزننيتعرفي على فوائد ماء الميسيلار لبشرتك26.7 مليون م2.. القاهرة تحافظ على الصدارة خلال الموجة 14 لاسترداد الأراضيضمن الموجة 14 .. إزالة 50 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في فرشوطمحافظ السويس يتفقد مدينة اليسر ويستمع لطلبات الأهاليمحافظ البحيرة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد الرائد أحمد فوزى زيدماجدة عشماوى: الزراعة تستهدف تحقيق استراتيجية التنمية الزراعية المتواصلة فى مصر 2030منتدى شباب العالم يتعاون مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية الرائدةبمناسبة المولد النبوي .. ندوة دينية بقرية البركاوي بأوقاف الشرقية.. صوربحضور عاشور .. انطلاق الدورة الثالثة لمعهد محاماة المنوفية غدامبادرة جديدة من الأطباء لحل الأزمة: النقابة تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع فى دار الحكمةوحدات سكنية للمحامين.. 240 شقة بـ 6 أكتوبر و312 في برج العربرئيس الإنجيلية: المواطنة ليست منحة بل نتيجة كفاح وعرق .. صورخدى جوزك لمكان فيه رقص .. رضوى الشربينى توجه نصائح للمتزوجاتمنطقة صناعية علي مساحة 35 كيلو مترا بقناة السويس مشاركة بين الحكومة ومواني دبيموانئ دبي تخطط لإنشاء موانئ نهرية في مصر و ميناء على البحر المتوسطموانئ دبي العالمية تقترب من إتمام مشروع توسيع ميناء السخنة بتكلفة 520 مليون دولار«لحظات قبل الإعدام».. استغل ذهاب زوجها لصلاة الفجر فقتلها وسرق مصوغاتهامحمد عبد المنعم ينتهي من "واد مختلف" لأحمد فوزي

ناهد فريد شوقي لـ"مصراوي": ناهد السباعي ممثلة شاطرة

-  

كتبت- منى الموجي:

قالت المنتجة ناهد فريد شوقي، إنها مُعجبة بخطوات ابنتها الفنانة ناهد السباعي في مجال التمثيل، وأنه بالرغم من تقديمها أعمال من بطولتها، إلا أنها توافق على المشاركة في أفلام قصيرة، كان أخرها فيلم "هذه ليلتي"، الذي عُرض في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وأضافت ناهد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بحب في ناهد إنها بتوافق على أفلام قصيرة، رغم أنها حصلت على جوائز كتير عن مشاركتها في أفلام روائية طويلة"، لافتة إلى أن فيلم "هذه ليلتي" تم تصويره في يومين، لكن ابنتها استعدت قبله بفترة طويلة، التقت خلالها بأمهات لديهن أطفال يعانون من متلازمة داون، لتتعرف على المصاعب التي يقابلونها "ناهد كانت شطورة، وده مش رأيي عشان أنا أمها".

جدير بالذكر أن ناهد فريد شوقي تستعد لخوض تجربتها الأولى في عالم الإخراج، كما تواصل العمل على مشروع مسلسل يتناول لقصة حياة والدها "الملك" فريد شوقي ووالدتها الفنانة الكبيرة هدى سلطان، كتابة بشير الديك، إخراج خالد الحجر، على أن يقوم بتجسيد دور والدها الفنان أمير كرارة، وتلعب دور والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة