هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيبحقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونالميس الحديدي ناعية العصار: غلاوته في قلوبنا.. وضحى بنفسه في سبيل الدفاع عن مصربعد وفاتها.. الطفل آدم يبكي على الهواء: زعلان إني مش هشوف ماما رجاء تاني.. فيديوفحص السيارات إلكترونيا بمقر إدارة مرور الجيزة الجديد.. كواليس جولة رئيس الوزراء.. فيديوالأوقاف: فتح مسجد الحسين غدا جزئيا.. وحاجز عند المقامسائق لودر بعد انهيار مبنى عليه يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة نجاته من الموترئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية: نصدر بـ2 مليار و300 مليون دولار سنوياأستاذ قانون جنائى: الشاب المتهم بالتحرش وهتك عرض فتيات قد يواجه الحبس المؤبدفيديو.. ولد فى العام الأسوأ بتاريخ الصين.. معلومات عن الرئيس الصينى الحالىمتحدث الحكومة: شكلنا لجنة لتحديد الأماكن المتكدسة بالسكان لإيقاف البناء فيهاهل بدأت إثيوبيا ملء السد؟.. خبير موارد مائية يرد بالخرائط والصور.. فيديووائل الإبراشى يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة التحرش بفنون جميلة جامعة حلوانالنائب أشرف جمال: المستشار العسكرى سيكون ممثل وزارة الدفاع فى المحافظاتفيديو.. صفعة كبرى للقوات التركية بعد الانسحاب من قاعدة الوطيةجابر طايع: الزوايا كانت تفرخ الإخوان والأفكار الإرهابية ولا بد أن تزولوكيله: لا خلاف بين مروان والأهلي على التجديد.. إما البقاء في القلعة الحمراء أو الاحترافوكيله: رجب بكار لا يمانع في اللعب لـ الزمالك أو الأهلي ولكنسموحة: ننتظر موافقة فايلر لمواجهة الأهلي ودياالبدري: تأجيل أمم إفريقيا أراحني.. ولم أترك الأهلي بشكل سييء

وزير الشباب والرياضة يشارك بماراثون «دراجات» لطلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (صور)

   -  
وزير الشباب والرياضة يشارك بماراثون "دراجات" لطلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

نظمت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، ماراثون رياضى للدراجات، الجمعة، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، وبمشاركة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وخالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور محمد العزازى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وأطلق وزير الشباب والرياضة إشارة بدء الماراثون من مقر جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مروراً بشوارع مدينة 6 أكتوبر وسط مشاركة كبيرة من طلاب 13 كلية بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، والذى يأتى تنفيذاً لمبادرة القيادة السياسية للاهتمام بالرياضة في مصر عامة والجامعات خاصة من خلال التشجيع على ممارسة ركوب الدراجات في الجامعات المصرية والحياة العامة.

وقال «صبحى» إن تنظيم ماراثون رياضي للدراجات في الجامعة يحقق أحد أهم اهداف الدولة في مجالة الرياضة والصحة عبر تشجيع الطلاب والشباب على ممارسة الرياضة ولذلك نؤكد دائما على أهمية تلك الفاعليات، مشيراً إلى أن ماراثون الدراجات يمثل أهمية كبيرة للشباب بما يعود على كل منهم بشكل إيجابي لتحفيزهم على ممارسة الرياضة التي يدعمها دائما ويؤكد عليها بشكل مستمر الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى ضرورة الحرص على تفعيل وتشجيع ممارسة رياضة الدراجات في الحياة بشكل عامة والجامعة المصرية وأن هناك خطة لتحقيق ذلك في الفترة المقبلة، مؤكداً أن الوزارة تعمل على أن تكون ممارسة الرياضة بشكل عام والدراجات بشكل خاص أسلوب حياة للمصريين وليس تقليداً لأحد في الخارج.

وأضاف الدكتور محمد العزازي، رئيس الجامعة، أن هذا الماراثون يقام في إطار الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة للتأكيد على الدور المجتمعى الذي تحرص عليه الجامعة.

وأوضح الدكتور خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن إقامة هذا المارثون لحث الشباب على ممارسة الرياضية وتوعيتهم بأهمية ممارسة الألعاب المختلفة التي تنعكس بالإيجاب على بناء العقل والجسم السليم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة