أبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدانيللي مقدسي تتألق بـ الأسود في أحدث إطلالةجايلك يا دبي.. محمود العسيلي يروج لحفلته غدا بالإمارات العربية المتحدةشريف منير يتعرض لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائيدويّ.. مبادرة لتمكين الفتيات من الحصول على حقوقهن

رجيم سهل وبسيط.. اعرفى النظام الغذائى لعارضة الأزياء دير كلانسى للحصول على جسم رشيق

   -  

تحلم كل فتاة بالحصول على جسم رشيق متناسق مثل عارضات الأزياء، وتجرب مختلف الأنظمة الغذائية، ولكن قد تفشل فى تحقيق نتيجة إيجابية لأسباب مختلفة، منها اتباع نظام غذائى خاطئ، لذا نتعرف على نظام الغذائى لعارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية دير كلانسى، والتى استطاعت فى وقت قياسى أن تخسر الكثير من وزنها بعد إنجابها طفلتها، وذلك من خلال اتباع نظام غذائى نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " healthyceleb ".

خطة دير كلانسي لإنقاص الوزن الزائد 

- ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والتى تساعد على حرق المزيد من الدهون بالجسم، مثل الجرى لمدة 6 مرات فى الأسبوع سواء فى الصباح أو بعد الظهر.

- نادراً ما تخطئ كلانسى وجبة الصباح، وتفضل تناول بيض مقلى فى الإفطار، أما الغداء والعشاء فيشمل سلطة السمك أو الدجاج مع تناول السلطة الخضراء، كما تحرص على تناول الطعام ببطء حتى تشعر بالشبع.

- تفضل أيضاً تناول المشروبات الطبيعية بشكل يومى، وتصنع بعضها بنفسها، مثل كوكتيل يتضمن الليمون والزنجبيل والقرنبيط والخيار والتفاح، والتى تساعدها على التخلص من الوزن الزائد بالجسم.

- تحرص كلانسى أيضاً على شرب الكثير من الماء طوال اليوم للشعور بالشبع والحفاظ على صحة بشرتها مع النوم لساعات كافية.

رجيم (3)
رجيم (1)
رجيم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة