أجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياوزير الرياضة: مصر لا تمانع استضافة دوري الأبطال.. وإصابات كورونا لن تعرقل استئناف النشاطابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاوزير الرياضة عن بطولة العالم لليد: كورونا لم توقف العمل.. والصالات انتهت بنسبة 95%الإسماعيلي يواجه نادي مصر في الودية الثانيةكرة يد - حسين زكي يحكي كواليس فشل انتقال أحمد الأحمر إلى برشلونةطبية اتحاد الكرة توضح الإجراءات الضرورية قبل إقامة المباريات الودية بين الأندية«النائب العام» يأمر بحجز المتهم في واقعة أمل عبدالحميد لمضاهاة بصمته الوراثية ببصمة طفلتهاأجمل إطلالات كيت ميدلتون بالأبيض.. 14 صورة من الزفاف للجولات الملكيةجيسيكا مولرونى تسعى لتصليح علاقتها مع ميجان ماركل.. والدوقة تتجاهلهابطريرك الروم الأرثوذكس: تركيا تزرع شوكة كبيرة في طريق التعايش السلمي بين الشعوب والأديانشعلان: الرئيس حمل على عاتقه تخفيف العبء عن المواطن الفقيرلليوم الرابع تراجع كبير.. الصحة: تسجيل 912 إصابة جديدة بـ كورونا.. و89 وفاةالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا لـ 24419بعد استكمال أعمال اللجان الفنية والقانونية غدا.. الري: رفع التقرير النهائي حول سد النهضة إلى الاتحاد الأفريقيالصحة تعلن تشكيل لجنة لأسئلة الامتحان القومي لمزاولة مهنة الطببسبب أزمة كورونا.. القابضة للمطارات تقرر تأجيل صرف حوافز العاملين بالشركةأسرة موقع صدى البلد تحتفل بانطلاق برنامج «زووم أفريقيا».. صوربمناسبة عيده.. البابا تواضروس يطيب جسد القديس الأنبا بيشويمرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "الفيديو المنسوب له" | صور

وزير الداخلية الفرنسي: أحبطنا هجومًا إرهابيًا على غرار 11 سبتمبر

-  
كريستوف كاستانير

باريس - أ ش أ

قال وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير، إن أجهزة المخابرات ألقت القبض على رجل بتهمة التخطيط لشن هجوم إرهابي على غرار الهجمات التي نفذت بطائرات على مركز التجارة العالمي في نيويورك في 11 سبتمبر 2001.

وأفاد كاستانير ـ حسبما أفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم الجمعةـ بأن المخابرات تمكنت من اعتقال شخص حاول تنفيذ هجوم بطائرات مشابه لأحداث 11 سبتمبر التي دمرت برجي مركز التجارة العالمي، مشيرا إلى أن باريس تعرضت قبل ذلك لـ60 محاولة شروع في هجمات منذ عام 2013، دون أن يشير إلى مزيد من التفاصيل أخرى حول الهجوم أو المهاجم.

ولفتت القناة إلى أن فرنسا تواجه منذ أعوام عدة صعوبات في كيفية التعامل مع كل من المتشددين المحليين والأجانب، عقب سلسلة هجمات في أنحاء البلاد، فيما يقول المسؤولون الفرنسيون "إن الخطر من وقوع هجمات لا يزال كبيرا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة