وزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"بصورة نادرة.. ناهد السباعي تُحيي ذكرى رحيل الساحر محمود عبدالعزيزالحضرة تحتفل بالمولد النبوي في الربع الثقافي.. أخر نوفمبرتكريم وفاء عامر في مهرجان الرباط لسينما المؤلفغدًا.. مسار إجباري يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا بساقية الصاويغدًا.. حفل الجهات الداعمة لملتقى القاهرة للمسرح الجامعي بالهناجرفي ذكرى وفاته.. يونس شلبي حياة صعبة وسجل فني عامر| صورأبرزها الشيخ حسنى ورأفت الهجان.. 5 شخصيات لا تنسى في رحلة محمود عبدالعزيز | صورعاصي الحلاني في حفل كامل العدد بأوبرا الإسكندرية| صورسوبر كورة.. حازم إمام يضغط على الزمالك بعروض سودانيةالأهلى يغلق الحديث عن مشروع استاد الأهلى

اتحاد الكرة يرفض الرد على «الأحمر».. واستياء من مدير المسابقات

   -  
عمرو الجناينى - صورة أرشيفية

رفضت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، الرد على البيان الذى أصدره النادى الأهلى، بعد تأجيل لقاء القمة مع الزمالك الذى كان مقررًا له غدًا السبت فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز إلى أجل غير مسمى. ووفقًا لمصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة- رفض ذكر اسمه- فإن اتحاد الكرة رفض الرد على تأجيل لقاء القمة. وأوضح المصدر أن هناك بندًا بلائحة مسابقة الدورى الممتاز، يمنح الحق للجهات الأمنية فى تأجيل أى مباراة بالبطولة وفقا للتقارير الأمنية حسب الظروف التى تمر بها البلاد، وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة لم يتخذ قرارا بتأجيل أى مباراة لإرضاء ناد على حساب الآخر، حتى يتخذ النادى الأهلى موقفا ويصدر بيانه الذى أكد فيه عدم خوض أى مباريات قبل مواجهة القمة. وأكد المصدر أن اللجنة تنتظر عودة عمرو الجناينى المتواجد فى الولايات المتحدة الأمريكية لظروف عمل، وبالتالى فلن يتم الإعلان عن أى قرار قبل عودة الجناينى، مشيرا إلى أن محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة للجبلاية، يعقد اجتماعات مستمرة مع لجنة المسابقات من أجل بحث الأزمة.

يأتى هذا فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الاستياء بين أندية الدورى الممتاز، بسبب عدم قدرة حسام الزناتى، مدير لجنة المسابقات، على إدارة مباريات البطولة، لأنه يفتقد للخبرة التى تسببت فى مطالبة 7 أندية بالدورى بتأجيل مبارياتها والمعاملة بالمثل بعد تأجيل مباراة القمة، وعلمت «المصرى اليوم» أن الجناينى سيقوم، بعد عودته من السفر، بتوجيه دعوة إلى رؤساء أندية الدورى لعقد اجتماع لمناقشتهم فى الأزمات التى واجهتهم منذ انطلاق الموسم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة