توتنهام يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزيتعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 33مرتضى منصور يعقد اجتماعا مع الشركة المنفذة لإنشاء ستاد الزمالكلاعبة سلة الزمالك تخضع لمسحة كورونا جديدةاتحاد السلة ينعي وفاة الفريق محمد العصارشاهد .. أحمد التهامي من كواليس "زنزانة 7": ما فيش هزاربالفيديو .. سامح غرباوي يطرح كليب أغنية "عنيدة وعصبية"أيقونة مصرية .. أشرف صبحي يتغزل في محمد صلاح .. فيديوأخبار الرياضة...مرتضى منصور يبشر جماهير الزمالك.. وفايلر يصل القاهرةمصير علي معلول وأجاي مع الأهلي وعرض عبد الله جمعة.. وكيل اللاعبين الثلاثة يردرينيه فايلر يتصدر تويتر بعد عودته لقيادة فريق الأهليبشرى لجمهور الزمالك .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع أوباما لتجديد عقده .. فيديوأخبار الزمالك.. مرتضى منصور يعلن البدء في تنفيذ استاد النادي.. وحازم إمام يبرر غيابه عن اجتماع رموز القلعة البيضاءنجم بيراميدز يواصل التضحية من أجل عيون الزمالك ..فيديوبعد تلقيه 7 عروض أوروبية .. الزمالك يجدد رفضه رحيل الموهبة المغربية .. فيديوبعد عودته من سويسرا.. تعرف على موعد ظهور فايلر في تدريبات الأهلي..فيديوفي حال فشل تجديده للأهلي .. تعرف على وجهة مروان محسن .. فيديومحامي «فتاة التيك توك» منار سامي يتنحى عن نظر القضيةوزير التعليم العالي ينعى الفريق محمد العصاروزيرة الصحة تنعى الفريق محمد سعيد العصار

اتحاد الكرة يرفض الرد على «الأحمر».. واستياء من مدير المسابقات

   -  
عمرو الجناينى - صورة أرشيفية

رفضت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، الرد على البيان الذى أصدره النادى الأهلى، بعد تأجيل لقاء القمة مع الزمالك الذى كان مقررًا له غدًا السبت فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز إلى أجل غير مسمى. ووفقًا لمصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة- رفض ذكر اسمه- فإن اتحاد الكرة رفض الرد على تأجيل لقاء القمة. وأوضح المصدر أن هناك بندًا بلائحة مسابقة الدورى الممتاز، يمنح الحق للجهات الأمنية فى تأجيل أى مباراة بالبطولة وفقا للتقارير الأمنية حسب الظروف التى تمر بها البلاد، وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة لم يتخذ قرارا بتأجيل أى مباراة لإرضاء ناد على حساب الآخر، حتى يتخذ النادى الأهلى موقفا ويصدر بيانه الذى أكد فيه عدم خوض أى مباريات قبل مواجهة القمة. وأكد المصدر أن اللجنة تنتظر عودة عمرو الجناينى المتواجد فى الولايات المتحدة الأمريكية لظروف عمل، وبالتالى فلن يتم الإعلان عن أى قرار قبل عودة الجناينى، مشيرا إلى أن محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة للجبلاية، يعقد اجتماعات مستمرة مع لجنة المسابقات من أجل بحث الأزمة.

يأتى هذا فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الاستياء بين أندية الدورى الممتاز، بسبب عدم قدرة حسام الزناتى، مدير لجنة المسابقات، على إدارة مباريات البطولة، لأنه يفتقد للخبرة التى تسببت فى مطالبة 7 أندية بالدورى بتأجيل مبارياتها والمعاملة بالمثل بعد تأجيل مباراة القمة، وعلمت «المصرى اليوم» أن الجناينى سيقوم، بعد عودته من السفر، بتوجيه دعوة إلى رؤساء أندية الدورى لعقد اجتماع لمناقشتهم فى الأزمات التى واجهتهم منذ انطلاق الموسم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة