البحرية الأمريكية بصدد عزل قائد نشر صورا مع جثة معتقل عراقيالخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة لإسرائيل في احتلال الأراضي الفلسطينية"عملية تجسس" تهز صربيا.. ودبلوماسي روسي متورط بالأمروزير أمريكي سابق يحذر من "حرب فعلية" بين واشنطن وبكينريم مصطفى تظهر بنفس فستان هيدي كرم.. والمتابعون: مين أجملهل ماتت مسلمة؟.. ابن ليلى مراد يكشف الحقيقة |نوستالجياالجرأة وحدها لا تكفي.. نجمات فشلن في جذب الانتباه بـ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبعد الهنا بسنة.. رامز جلال يهنئ المنتخب الأوليمبي على التأهل لـ أولمبياد طوكيوشاهد.. تعليق دينا الشربينى على تقديمها مهرجان القاهرة السينمائيحاجة مقدمتهاش قبل كده.. مي عمر تكشف لـ صدى البلد كواليس مشاركتها في مسلسل الفتوة.. فيديوالعرض العالمي الأول لفيلم «فتح أبواب السينما»طرح البوستر الرسمي لأغنية حلق معي لـ هشام خرمااخبار الفن | من صاحب دعوة سما المصري لافتتاح القاهرة السينمائي.. تعليقات محرجة لـ شيما الحاج بعد ظهورها بالمهرجانروجينا تنشر صورتها مع أشرف زكى على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائىفصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومة

"المغازي": استحالة تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء قبل إعلان الأحوزة العمرانية

   -  
قال النائب يسرى المغازى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب: إن عدم الإعلان عن الأحوزة العمرانية هي إحدى المشكلات التي تقف حجر عثرة أمام تطبيق قانون التصالح على مخالفات البناء.

خبير: التصالح في مخالفات البناء ينعش خزينة الدولة

وتابع: "طالبنا خلال الجلسة الأخيرة للمجلس بسرعة إعلان الأحوزة العمرانية خاصة أن القانون يقول إن الكتل السكنية المتاخمة للكتل السكنية القديمه وبالتالى لإتمام التصالح دون إعلان الأحوزة أمر مستحيل".

وأضاف لـ«فيتو» أنه تم إرسال الخرائط المساحية للمحافظات لوضع ضوابط الأحوزة العمرانية الجديدة، مشيرا إلى أن بعض المحافظات لم ترسل الاحوزة ويجب على الوحدات المحلية القيام بدورها من خلال التصوير الجوى، خاصة وأن وزير الإسكان طالب من المواطنين تقديم طلبات التصالح للاستفاده من المدة المحددة.

وتابع: "تحديد الأحوزة العمرانية يساهم في تحصيل مستحقات الدولة ووضع حد للعشوائيات".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة