أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني يبدآن تصوير"30 مارس" في مصر الجديدةضبط فتاة لنشر فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعيوزير العدل ناعيا الفريق محمد العصار: رجل أخلص من أجل وطنه«بعلبك» تطلق «صوت الصمود» بدون جمهور«أبو صامولة» يستكمل عروض المسرح «أونلاين»الخميس.. انطلاق موسم حفلات استثنائي بالأوبرانجوى نجار: اختيارى للتحكيم بالأوسكار شرف كبيرأحمد فهمى: أخشى الوقوف على المسرح حتى الآن«الأوسكار» يضم عربا ونساء وسينمائيين من أصول متنوعةرئيس ائتلاف دعم مصر ينعى الفريق العصار.. ويؤكد: لعب دورا مهما في أزمات عدة ولحظات حرجةأزارو يفجر أزمة بين الأهلى والاتفاق السعودىرابطة الدورى الألمانى تعمل لإعادة الجماهير للمبارياتميدفيديف يؤكد مشاركته فى بطولة واشنطنمجزرة فى أرسنال خلال الميركاتو الصيفىإنتر ميلان يوجه صدمة مدوية لبرشلونة بسبب «لاوتارو»دى بروين يقهر نجوم الدورى الإنجليزىسيميونى: جواو فيليكس لايزال يبحث عن استعادة حسه التهديفىبرشلونة يفتح خزائنه لـ«ترميم» الدفاع فى الانتقالات الصيفية«بوجبا» يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتدالبايرن ينتظر مفاوضات ليفربول لرحيل «ألكانتارا»

ترك ألما في نفس كل مشجع.. فرج عامر يفتح النار على حكم مباراة سموحة وبيراميدز

   -  
فرج عامر

فتح فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة النار على حكم مباراة الفريق اليوم أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي على استاد الدفاع الجوى ، فى إطار مباريات الأسبوع الرابع من المسابقة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : "احترامي وتقديري للحكام المصريين ولجنة الحكام برئاسة الكابتن جمال الغندور ومتأكد ان النجاح والعدالة هي أهم أهدافهم وغايتهم".

وأضاف عامر: "ولكني بكل أسف أؤكد أن الكابتن محمود أبو الرجال حامل الراية اليوم في مباراة سموحة وبيراميدزً الذي حرمنا من الفوز علي بيراميدز اليوم ورفع الراية علي أن رونالدو مهاجم سموحة اوفسايد ولم يكن كذلك وانفرد بالحارس للأسف ليست هي الواقعة الأولي مع نادي سموحة انا متأكد أنه لا يقصد طبعا ولكن ترك الم شديد في نفس كل محبي سموحة للمرة الثانية".

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نزيف النقاط في الدوري الممتاز، بعدما تعادل سلبيا أمام ضيفه سموحة فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوى ، فى إطار مباريات الأسبوع الرابع من المسابقة.

التعادل رفع رصيد بيراميدز إلى النقطة الثامنة فى المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بتسع نقاط ، بينما ارتفع رصيد سموحة الى النقطة الخامسة محتفظا بمركزه التاسع فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة