تظاهرات في الجزائر احتجاجًا على إجراء انتخابات الرئاسةلافروف: واشنطن تسعى لإقامة "شبه دولة" شرقي الفراتماكرون يُرحّب بـ "محادثة رائعة" مع ترامبمن باريس.. لافروف يسخر من تدخل بلاده في الانتخابات الأمريكية 2020إيران تتهم دولا أوروبية بالنفاق بشأن الاتفاق النوويالاحتجاجات تتواصل في العراق وسط سعي أممي لإيجاد حل للأزمةالسعودية تستتكر استمرار مرواغة إيران حول برنامجها النوويالأردن: بدء توزيع المساعدات النقدية لدعم اللاجئين هذا الشتاءأردوغان: أمريكا لم تنفذ اتفاق سوتشيإجراءات عزل ترامب: عرض جديد يبدأ الأربعاء أمام الكاميراتوزير الكهرباء يبحث مع وفد بنك التعمير الألماني فرص تعزيز التعاونمدير المدرسة الفندقية التكنولوجية: الطالب يكلف الدولة 30 ألف جنيه في العامكُلهم بخير.. ماذا جرى في حادث حريق أحد الفنادق بشرم الشيخ؟وزير الأوقاف: الإسلام لم يفرض نظاما معينا للحكمفرج عامر: شركة المحلة للغزل والنسيج أساس التنمية في مصرللراغبين.. كيف تحجز عمرتك على البوابة الإلكترونية الجديدة؟بينها شقق الموظفين.. بيان جديد من الحكومة بشأن انتقال الوزارات للعاصمة الجديدةوزيرا دفاع مصر وروسيا يترأسان اجتماعات لجنة التعاون العسكري المشتركة"إيراد النيل": بحث إجراءات التعامل مع موسم السيول والاستفادة منها بالشكل الأمثلفرج عامر: "الصناعة كانت مصدر الربح والآن الكافيهات والشيشة تتصدر"

ترك ألما في نفس كل مشجع.. فرج عامر يفتح النار على حكم مباراة سموحة وبيراميدز

   -  
فرج عامر

فتح فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة النار على حكم مباراة الفريق اليوم أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل السلبي على استاد الدفاع الجوى ، فى إطار مباريات الأسبوع الرابع من المسابقة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : "احترامي وتقديري للحكام المصريين ولجنة الحكام برئاسة الكابتن جمال الغندور ومتأكد ان النجاح والعدالة هي أهم أهدافهم وغايتهم".

وأضاف عامر: "ولكني بكل أسف أؤكد أن الكابتن محمود أبو الرجال حامل الراية اليوم في مباراة سموحة وبيراميدزً الذي حرمنا من الفوز علي بيراميدز اليوم ورفع الراية علي أن رونالدو مهاجم سموحة اوفسايد ولم يكن كذلك وانفرد بالحارس للأسف ليست هي الواقعة الأولي مع نادي سموحة انا متأكد أنه لا يقصد طبعا ولكن ترك الم شديد في نفس كل محبي سموحة للمرة الثانية".

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نزيف النقاط في الدوري الممتاز، بعدما تعادل سلبيا أمام ضيفه سموحة فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوى ، فى إطار مباريات الأسبوع الرابع من المسابقة.

التعادل رفع رصيد بيراميدز إلى النقطة الثامنة فى المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بتسع نقاط ، بينما ارتفع رصيد سموحة الى النقطة الخامسة محتفظا بمركزه التاسع فى جدول ترتيب الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة