رئيس غرفة التجارة بتشاد: أصبح بإمكان "إفريقيا" التسويق لنفسها ومكانتها على خريطة العالم الاقتصاديةاليونيدو: ننفذ 607 مشروعات تنموية بقارة إفريقياحنفي: المطاعم الحاملة لشهادة التسجيل الضريبي هي فقط من يحق لها تحصيل "القيمة المضافة"مخابز الشرقية توافق على التفويض البنكيمسئول بالمالية: «الموازنة الإلكترونية» تسهم فى رفع كفاءة الإنفاق العام وضبط الأداءتفاصيل مصرع «علي المدير» في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بالإسماعيليةتقارير: صلاح في صدارة الأعلى راتبًا في ليفربول10 عروض عربية تتنافس في مهرجان الإسكندرية للمسرح"إنسان فيلمز" تشارك للمرة الأولى في ملتقى القاهرة السينمائي بجائزة ماديةقبل الافتتاح اليوم.. جهود مكثفة لإعداد حفل مهرجان القاهرة السينمائيأحمد حلمي يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 50: حبكم أجمل نعمةميريام فارس تقلد ياسمين صبري.. شاهد بالصورنشرة الفن.. بطل ممالك النار عانى من مرض نفسي.. ظهور نادر لزوج هند صبريقبل انطلاق القاهرة السينمائي .. نجمات أثرن الجدل على السجادة الحمراء .. صورشاهد | دينا الشربيني وخالد الصاوي في بروفات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيمحمود قابيل: أتمنى تقديم عمل عن المشير عبد الحكيم عامرصورة لأبناء كيم كارداشيان تحقق 2 مليون ونصف "لايك"احنا بنصغر بجد.. سميرة سعيد بـ إطلالة شبابية .. صورشوقي غريب أول مصري يحقق انجاز التأهل إلى الأولمبياد لاعبًا ومدربًا.. تفاصيلمورينيو يحصل على ثانى أعلى راتب في الدورى الإنجليزى

غيرة شيماء سيف تدفعها لـ تصرف غريب ..ورد مفاجئ من حسن الرداد..شاهد

   -  
شيماء سيف وحسن الرداد

أعربت الفنانة شيماء سيف، عن غيرتها على زوجها المنتج محمد كارتر واطلاعها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد علمها بالأرقام السرية لهذه الحسابات.

وقالت سيف، خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي":"أنا بقرأ الرسائل على حسابات جوزي وأوقات بعمل بلوك لناس، أنا واثقة في جوزي ولكن حتى لا ينمو بداخله روح الأنا الذاتية، ومرة كنا قاعدين في كافيه قبل الزواج وقالي محمد كارتر إن في بنت قالتله أنت منتج، وأنا بعرف أغني وأرقص تحب أوريك حاجة، فقومت روحتلها وقولتلها عيب اللي عملتيه وميصحش، والست لازم تكسف الست عشان متعملش كده تاني".

وفى السياقف ذاته رد الفنان حسن الرداد خلال استضافته بالبرنامج على أهمية وجود ثقة متبادلة بين الأزواج، مضيفا بأن المرأة عندما تشعر بالغيرة تكون غير قادرة على السيطرة على انفعالاتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة